لماذا بإمكانك استخدام العطور الزهرية طوال أيام السنة؟

سيدتي
2022-12-01

لماذا بإمكانك استخدام العطور الزهرية طوال أيام السنة؟ (سيدتي)

تعتقد نساء كثيرات أن العطور الزهرية هي عطور مخصصة لأجواء الربيع والصيف فقط، إلا أن هذا الاعتقاد خاطئ جداً، كون العطور النسائية التي تعتمد في تركيبتها على الزهور وبتلات الورد الفواحة هي عطور كلاسيكية تناسب المرأة في أي وقت من السنة، ولأي نوع من المناسبات والسهرات، من دون أن ننسى أنها عطور مثالية لأوقات النهار. فلماذا إذاً بإمكانك استخدام العطور الزهرية طوال أيام السنة؟ الإجابة في هذا المقال.

لم تعد العطور الزهرية تلك العطور التقليدية ذات الرائحة الفواحة التي اعتادت الجدات استخدامها، فهي أصبحت اليوم تلك العطور النسائية الجريئة والمبتكرة والراقية دائماً. ولذلك، من الصائب جداً أن تبقي عطراً زهرياً من اختيارك في حقيبتك ليكون رفيقك الدائم أينما ذهبت.

لا يساعد العطر الزهري في تحسين حالتك المزاجية والنفسية فقط، بل أثبت أيضاً قدرته الكبيرة على تعزيز الذاكرة والإدراك وتنشيط الدماغ. ووفقاً لإحدى الدراسات، فإن رائحة اللافندر تحديداً تساعد في مد دماغك بشحنة من النشاط خلال يوم العمل الطويل. كما أن العطور الزهرية تمنحك دفعة كبيرة من البهجة والنشاط قبل الخروج إلى تناول عشاء أو حضور حفلة.

إنه عطر زهري خفيف من علامة غوتشي، يتميز برائحته الرائعة والجذابة الناتجة من نغمات الياسمين والغاردينيا البيضاء، التي تشعرك بالنشاط والانتعاش في أي وقت من أوقات السنة.

هذا العطر النسائي الراقي هو عطر زهري – حلو، يجمع بين نغمات الفانيليا السكرية والنوتات البرتقالية الناضجة والياسمين ومسك الروم، وهو عطر غير ثقيل، إذ إن رائحته تضفي عليك لمسة خفية تجذب جميع الأنظار إليك.

يعد عطر جيفنشي هذا أحد العطور الزهرية التي تتميز برائحتها العصرية غير المملة، فهو يمزج بين نغمات زهر البرتقال وقاعدة خشبية رائعة الجمال. فإذا كنتِ تفكرين في تجربة عطر زهري تُحسدين عليه، فلا تترددي في اعتماد هذا العطر خلال فصول السنة كافة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي