أفضل عطور الزفاف.. لتخليد يومكِ المميز

زهرة الخليج
2022-11-30

أفضل عطور الزفاف.. لتخليد يومكِ المميز(زهرة الخليج)

حتى بالنسبة لعشاق العطور، قد تكون مهمة العثور على عطر ليوم الزفاف أمراً شاقاً ومحيراً، لكن بالتأكيد سيؤدي اختيار عطركِ المثالي في يوم زفافكِ إلى تخليد ذكريات لا تنسى.
ويمكن أن تساعدك خدمات عطور الزفاف في العثور على عطركِ المثالي، لكن إذا كنتِ تتطلعين إلى إجراء بعض الأبحاث قبل زيارتكِ، ففي هذا الدليل مختاراتنا من أفضل العطور المناسبة لحفل الزفاف، التي ستترك يومك يفوح بذكريات عطرة وغالية عليك. 

العطر الأنثوي الناعم المطلق Peony & Blush suede، من Jo Malone London، يفتح مع التفاح الأحمر قبل أن يتوازن مع روائح الأزهار البودرة من الورد والفاوانيا والياسمين.

ثبات العطر هو عامل رئيسي آخر تجب مراعاته عندما يتعلق الأمر بعطر يوم الزفاف الخاص بك؛ وبالتأكيد آخر شيء تريدينه هو أن يتلاشى عطركِ في منتصف اليوم. لذا، عليكِ استخدام عطر "Sì"، الذي يوفر لكِ رائحة قوية ومثيرة، وكذلك يبقى لنهاية اليوم، فهو عطر كلاسيكي من نفحات طازجة من الفانيليا والأمبروكسان مع نهاية خشبية.

هذا التجسيد الحلو والفاكهي من "لانكوم" ستحبه اللواتي يملن نحو العطور الغورماندية؛ فهو نفحات افتتاحية من الكشمش الأسود المتلألئ والكمثرى تجف في دفء البرالين والفانيليا وحبوب التونكا.

تتطلب حفلات الزفاف الصباحية عطراً يعكس المياه المتلألئة وأشعة الشمس، ويجسد Neroli Portofino من Tom Ford، أفضل ما يمكن أن تكون عليه رائحة الحمضيات، حيث ينفتح الليمون الإيطالي والبرغموت واليوسفي، ليكشف عن قلب من زهر البرتقال والياسمين. فهو عطر يعيدكِ إلى البحر الأبيض المتوسط كل مرة تقومين فيها برشه.

يمزج "ريمبو" من "سيلين بين" روائح الأزهار الكلاسيكية من اللافندر والسوسن والزهور البيضاء، مع تكرار نغمات ناعمة من الفانيليا والخشب لخلق رائحة عصرية وخالدة. 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي