أفضل عطور الأناناس

سيدتي
2022-11-27

أفضل عطور الأناناس (سيدتي)

ربما تجد نساء كثيرات صعوبة في التعرف إلى رائحة الأناناس في العطور العالمية يستخدمنها في العادة، إلا أنه إحدى النغمات التي تدخل في تركيبة عدد كبير من العطور، خصوصاً العطور النسائية، فرائحته ناعمة ومنعشة وتأتي غالباً ممزوجة مع نغمات فاكهية وزهرية فواحة تشكل فيما بينها عطراً نسائياً بعبق آسر يدوم طويلاً. وفيما يلي، اخترنا مجموعة من أفضل عطور الأناناس لتختاري من بينها ما يعجبك.

إنه عطر زهري – فاكهي منعش يبث فيك الطاقة والحيوية، وعلى رغم رائحته الناعمة إلا أنها تدوم لساعات طويلة وسترافقك طويلاً من دون أن تخف أو تختفي. وهو أحد العطور النسائية الجذابة التي ترتكز في تركيبتها على الأناناس الذي يأتي ممزوجاً مع نغمات الورد والجريب فروت والفانيليا والباتشولي والعنبر والمسك.

هذا العطر صدر منذ سنتين ضمن ثلاثة عطور جذابة ترتكز على الفواكه بشكل خاص، وهذا العطر الجذاب برائحة الأناناس هو عطر زهري – فاكهي للنساء والرجال بلمسة جريئة وغامضة بفضل نغمات التبغ والأوركيد والفانيليا وياسمين السامباك والماندرين...

هذا العطر مناسب للرجال والنساء على حد سواء، ويتميز برائحته الحلوة والدافئة التي تدوم لساعات طويلة، بفضل نغمات الخزامى والينسون والماندرين، جنباً إلى جنب مع البرغموت والأناناس وإبرة الراعي والباتشولي والسكر والفانيليا. يناسب هذا العطر كافة الأوقات دون استثناء.

هذا العطر النسائي من موسكينو هو عطر نسائي زهري - فاكهي مميز، ويُنصح به للنساء اللواتي يملن إلى العطور الحلوة بنكهة الفاكهة والأزهار، فهو مزيج أخاذ من الأناناس والبرقموت والفاوانيا والياسمين، إلى جانب المسك وزنبق الوادي.

تم إطلاق هذا العطر النسائي في عام 2021، وهو يرتكز على رائحة الأناناس ممزوجة بنغمات الزهور والفاكهة إضافة إلى بعض النغمات الحلوة، حيث تلتقي فيه الغرابة والانتعاش والدفء، وهو تناقض مذهل يمثل جوهر عطور موغلر. ومعه ستكتشفين عالماً جديداً لحاسة الشم لديك.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي