أفضل 6 أحذية لشتاء وخريف 2023

الرجل - الأمة برس
2022-11-23

(الرجل)

بعد صيف حافل بالمغامرات والاسترخاء، جاء الوقت لتزيل عن أقدامك آثار الرمال، وتستعد لتهيئتها لتغيُّر المناخ، والبحث عن أكثر الأحذية المناسبة لإكمال أناقتك، التي تمنحك الإحساس بالدفء.

ويتسم موسم 2022-2023 بابتكار صيحات جديدة في موضة الأحذية، يمكنك أن تختار منها ما يناسبك.

أفضل أحذية لشتاء وخريف 2023

يحتاج فصل الشتاء إلى نوع مختلف من الأحذية، فلا يمكنك ارتداء الأحذية الجلدية لأنها ستكون عرضة لامتصاص الماء، إذن، لا بد أن تقتني زوجًا من الأحذية المبطنة من الداخل بالفراء، ذات النعل المطاطي التي تمنحك إحساسًا بالدفء والأناقة.

إليكم قائمة بأفضل الأحذية الرجالية:

Celine Homme Drugstore Glossed-Leather Chelsea

صُنع حذاء تشيلسي من Celine Homme في إيطاليا من جلد تشيلسي اللامع الذي يُعد طريقة مؤكدة لإضفاء بعض الإثارة على ملابسك، في عطلة نهاية الأسبوع، كما يعبر هذا الحذاء عن عراقة الدار في صناعة الجلود المميزة.

بفضل مزيج هذه الأحذية التي تجمع بين اللمسة النهائية اللامعة قليلاً مع تصميمها الأنيق، والكعب المرصوف بسخاء، ستحصل على مظهر فاخر للغاية.

Dr. Martens Vegan 101 Felix

Vegan 101 Felix يتميز هذا الحذاء الكلاسيكي بجميع الملامح الجمالية المميزة التي تتوقعها من دكتور مارتينز: حلقة سحب مكتوبة باللون الأصفر، وخياطة متداخلة، ونعل سميك مبطن وحواف نعل محززة.

ولكنه أيضًا نباتي بنسبة 100%. إنه مصنوع من جلد صناعي ناعم ومرن يسمى Felix Rub-Off.

Timberland 6-Inch Premium Waterproof

صُنع حذاء بريميوم  من Timberland بجزء علوي من الجلد مُحكم الإغلاق، ومقاوم للماء ومزود بأربطة قوية.

ستساعدك هذه الأربطة القوية من العلامة التجارية العريقة والشهيرة تمبرلاند على إحكام حذائك خلال الأيام الباردة، والرطبة، إذ يمكنك الحفاظ على قدمك جافة ومرتاحة.

Beckett Simonon Silva

أمضت ماركة الأحذية المصممة حسب الطلب Beckett Simonon عامين في هندسة أحذية سيلفا (Silva) المبتكرة، التي تدمج التصميم المتطور مع جودة الصناعة، إذ صُنع الحذاء يدويًّا في كولومبيا من جلد طبيعي وبطانة مقاومين للماء، ونعل أوسط EVA، ووسادة قدم إسفنجية فوم، ويوفر هذا الحذاء أداءً جيدًا للغاية في جميع الأحوال الجوية.

New York Clarence Grey Suede

حذاء Clarence Grey Suede مستوحى من الفروسية إذ جرى تصميمه من قبل نيو يورك ليكون بديلاً للأحذية التي تصل إلى الركبة.

يتميز خط إنتاج جودبور بكعب منخفض وحزام بإبزيم يثبت حول الكاحل، من ضمن إصداراته Clarence الذي تم تصنيعه من جلد العجل الإيطالي المزين بسحاب فضي مصقول، وإبزيم جانبي.

Polo Ralph Lauren Bryson Suede Chelsea

يُعد Bryson Suede Chelsea من بولو رالف من الكلاسيكيات المنخفضة التكلفة.

ويتميز الحذاء بوجود جزء علوي من جلد الشامواه الملون بجوانب مطاطية وعلامة سحب مثبتة على الكعب، ما يجعله سهل الارتداء والخلع، بالإضافة إلى وسادة قدم مبطنة لتوفير الراحة طوال اليوم.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي