خلاف بين عروسين قبل حفلة الزفاف بسبب فستان العرس... فيما السبب

متابعات - الأمة برس
2022-11-23

تعبيرية (بيكسباي)

كشفت عروس غاضبة، أن خطيبها أعاد فستان زفافها الذي تحلم به من دون موافقتها، لأنه اعتقد أنها تصرف المال على الفستان باهظ الثمن.

وشاركت مستخدمة من دون ذكر إسمها، قصتها على موقع "Reddit"، متسائلة عما إذا كانت مخطئة بسبب إفتعال مشكلة مع زوجها المستقبلي بسبب ما حدث، وأوضحت الفتاة البالغة من العمر 29 عاماً، أنها وشريكها، البالغ من العمر 33 عاماً، يتجادلان حول تكلفة فستانها، على الرغم من أنها هي التي دفعت كلفته.

وقالت: "قد يبدو هذا مبتذلاً، لكن منذ أن كنت صغيرة، كنت أحلم بفستان زفافي الجميل. يمكنني تحمل كلفته، لكن زوجي المستقبلي يعتقد أنه ليس من المقبول إهدار بضعة آلاف على فستان سأرتديه مرة واحدة فقط".

ووافقت على أنه قد تكون لديه وجهة نظر، لكنها أشارت إلى أن هذا هو السعر المعتاد لفساتين الزفاف، والأمر يحدث مرة واحدة في العمر، وهي تريد أن تجعله مميزاً.

ومع ذلك، فإن سببها المنطقي، لم يكن كافياً لإقناع خطيبها، الذي اقترح عليها استئجار فستان بدلاً من شرائه، وتابعت: "لقد بدأ يقول إنني غير مسؤولة في ما يتعلق بالمال، وأثار المبلغ الذي خصصته للماكياج والشعر غضبه".

وأضافت: "تقدمت واشتريت الفستان، لكن بعد يوم اكتشفت أنه مفقود من خزانة ملابسي. لقد شعرت بالذهول، لكنه أخبرني أنه أعاده واستعاد المال. لقد صدمت. سألته لماذا فعل ذلك، فقال إنه يعتقد أن الفستان باهظ الثمن بشكل يبعث على السخرية، وإنني أهدر المال، واقترح مرة أخرى أن أذهب لاستئجاره.

وقالت العروس إنها فجرت غضبها على خطيبها، وأخبرته أنه ليس لديه الحق في إعادة الفستان بعدما كانت دفعت ثمنه، وتذكرت قائلة: "لقد انزعج وقال إنه لا يوجد، أنا أدفع مقابل ذلك بنفسي في الزواج وموقفي هو تحديد نغمة الديناميكية التي سنمتلكها".
وأضافت أنه غادر بعد ذلك واتصل بوالدته، التي أخبرتها أنها لن تسمح لها بإفساد الاستقرار المالي لابنها.

وقامت العروس لاحقاً بتحديث المنشور لتضيف أن خطيبها يمسك بالمال الذي إسترده من الفستان الذي أعاده، وسيرد لها المبلغ لاحقاً.

وعلق الآلاف من المستخدمين على المنشور، وحذرها الكثير منهم من إعادة التفكير في زفافها المقبل من خطيبها المسيطر.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي