أفضل عطور المسك برائحة تستدير الرؤوس لها

سيدتي
2022-11-21

أفضل عطور المسك برائحة تستدير الرؤوس لها (سيدتي)

لقد أصبح المسك السمة الأبرز واللمسة الجمالية الخفية التي تطغى على الكثير من العطور العالمية الراقية، بما فيها العطور النسائية. فرائحة المسك قوية وجذابة وجميلة جداً، ما يفسر الإقبال الكبير الذي تشهده عطور المسك في سوق العطور العالمية. فإذا كنت من محبات رائحة المسك التي تعد خياراً مثالياً للخريف والشتاء، نرصد لك فيما يلي مجموعة من أفضل عطور المسك لتختاري من بينها ما يعجبك.

هذا العطر هو الأول من دار النجمة العالمية ساره جيسيكا باركر، وقد صُمم للنساء المهووسات بالأناقة والموضة وبرائحة المسك بشكل خاص. فهو مزيج رائع وأخاذ من نغمات المسك والأوركيد والعنبر والنرجس البري الأبيض، برائحة تدوم ساعات طويلة لتوفر لك رائحة آسرة تحبس الأنفاس.

إنه عطر خشبي – زهري – مسكي مميز جداً برائحة دافئة وحارة تناسب أجواء الخريف والشتاء الباردة. فهو يعد مزيجاً من الغموض والأناقة والإغراء، مع نغمات المسك والزعفران والزعتر والجلد المدبوغ واللبان. وهو عطر مثالي للنساء المحبات للعطور القوية والمركزة، فرائحته الآسرة والغنية تدوم طوال النهار والليل لتمنحك جاذبية لافتة.

إنه عطر أنثوي دافئ ومريح سيجعلك مفتونة به من الاستخدام الأول، ليس هذا فحسب، بل سيجعلك أيضاً محط أنظار الجميع، فرائحته فريدة من نوعها، تمزج بين نغمات الأزهار الفواحة والعنبر والمسك الكريمي، كما يشتمل على ماء جوز الهند التي تمنح رائحته لمسة خفية آسرة.

يعد هذا العطر النسائي من أفخم وأرقى العطور التي يدخل المسك في تركيبتها، فرائحته لا مثيل لها، إلى درجة ستجعلك تتركين بصمتك أينما حللت، وتحصدين الإطراءات من كل صوب. وهو يجمع في تركيبته، بين خلاصة الخزامى من فرنسا ونضارة زهر البرتقال المغربي، إضافة إلى رائحة المسك التي تجعلك تشعرين بالحيوية، جنباً إلى جنب مع العنبر والفانيليا والياسمين.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي