عطور البنفسج أكثر العطور الرومانسية على الإطلاق

سيدتي
2022-11-17

 

عطور البنفسج أكثر العطور الرومانسية على الإطلاق (سيدتي)

هل تعرفين ما هي أكثر العطور النسائية رومانسيةً؟ قد تعتقدين أنها قد تكون العطور الكلاسيكية التي ترتكز على نغمات مثل الورد والياسمين والفانيليا... إلا أن عطور البنفسج هي الإجابة الصحيحة، فرائحة البنفسج تضفي على إطلالة المرأة أنوثة ناعمة في كل الأوقات. فإذا كنتِ من محبات رائحة البنفسج؛ نرصد لكِ مجموعة من أكثر العطور رومانسيةً برائحة البنفسج.

هذا العطر الفخم من توم فورد، هو بمثابة لمسة أنثوية رقيقة على إطلالة المرأة، إذ إنه مزيج رقيق من نغمات البنفسج والأوركيد، مع نوتة حلوة مصدرها رائحة العسل، جنباً إلى جنب مع رائحة مسك الروم الغنية. بإمكانك اعتماد هذا العطر في الأيام العادية والأمسيات كما المناسبات، حتى إنه يلائم كل الفصول.

يتميز هذا العطر من علامة بوي سميلز برائحته الفريدة، التي تعتمد على نغمات رومانسية للغاية مثل البنفسج جنباً إلى جنب مع نوتات أكثر حدة؛ كالتبغ وورق البردي المدخن والجلد المدبوغ والبخور... وهو مزيج نغمات غريب وعميق ولا مثيل له بين العطور. مع العلم أن هذا العطر هو خيار مثالي للأجواء الباردة.

رائحة هذا العطر المميز من رالف لورين مفعمة بالأمل والرومانسية؛ بفضل نغمات البنفسج والورد الدمشقي والفلفل الوردي والياسمين، مع طحلب البلوط الخشبي والمسك الأبيض. هذا العطر مزيج عميق تدوم رائحته لفترة طويلة، وهو مثالي لأوقات النهار والليل على حد سواء.

إنه عطر زهري فاخر من قوتشي، أساسه رائحة البنفسج، وقد صُمم خصيصاً لعشاق رائحة البنفسج، وهو يعد أحد أكثر العطور رومانسية ونعومة. وإضافة إلى البنفسج، يشتمل هذا العطر على نغمات المسك والسوسن، التي جعلت رائحته أكثر حسية وعمقاً وجمالاً.

يشتهر هذا العطر النسائي بكونه واحداً من أكثر العطور رومانسية، التي تعتمد في تركيبتها على رائحة البنفسج الممزوجة بنغمات التوت الأحمر والداكن والياسمين والعنبر والمسك. وهو يستحق أن تجربيه لأنه عطر في غاية التميز والجمال، ويضفي على إطلالاتك لمسة أنثوية أخاذة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي