أكثر الأبراج ثقة بالنفس

سيدتي
2022-11-15

أكثر الأبراج ثقة بالنفس (سيدتي)

يتمتع كل برج من الأبراج بصفات خاصة تميزه عن غيره، وبينما يمكن للبعض أن يتلاشى أمام التحديات والمشاكل وحتى المواقف الاجتماعية ولا يؤمنون بأنفسهم أبداً، هناك من يتصرف بلا خوف من ردود الفعل في أي موقف، وهذا ما يساعدهم على تحقيق النجاح في مختلف مجالات حياتهم الخاصة والعملية. في الآتي، يُطلعك "سيدتينت"، على أكثر الأبراج ثقة بالنفس.

يمتلك برج الحمل الصفات والقدرات اللازمة للقيام بمهامه. لا يُقلل من أهمية طاقاته ويُحاول دائماً الاستفادة من أخطائه الماضية. فهذا يساعده على مواجهة الصعوبات والمشكلات المستقبلية. أياً تكن طبيعة العمل الذي يقوم به، فهو يُخصص لنفسه وقتاً للراحة والتنفس. فهذا يساهم في تجديد طاقته والحدّ من شعوره بالتوتر. كما أنّه يساعده على التفكير بنفسه بإيجابية وعلى استعادة الثقة بقدراته وطاقاته.

لا يُطيل برج الجوزاء التفكير بأخطائه وإخفاقاته. ولا يُعزّز شعوره بالذنب. كذلك يُركز على مواهبه ويُقيم لائحة مكتوبة تتضمن صفاته المميزة. وهكذا يمكنه أن يرى دائماً بوضوح أفضل ما لديه. لا يفقد ثقته بنفسه حتى في الأوقات العصيبة من الحياة، لا بل يبذل أقصى جهوده لتطوير ما لديه من مهارات وبهذا يضمن دائماً قوة شخصيته

يرى برج الأسد الكثير من الأشخاص المحيطين به أنه متكبر وأناني. وهما صفتان سلبيتان. ورغم ذلك يمكنه تحويلهما إلى عامل إيجابي يساعده على تحقيق التقدم في حياته. فالأنانية وسيلة لتعزيز ثقته بنفسه ومفتاح للنجاح لديه. لا يخاف من تحمل مسؤولية الأخطاء التي يرتكبها. فالاعتراف بها يشكل دليلاً على نزاهته ويعزّز ثقته بذاته. كذلك يُحاول الاستفادة من تجاربه، لأنها تساعده على التقدم. يُحاول دائماً الضحك من الداخل، ويستمتع بحياته، ليكون قوياً.

لا يجد برج الميزان صعوبة في فرض حضوره، ويتذكر دائماً نقاط قوته. وعند الحاجة لا يتردّد في التحدث عن مخاوفه إلى شخص يثق به لاستعادة ثقته بنفسه. يعلم جيداً أنّ اهتمامه بنفسه ومظهره دائماً، سيقويه داخلياً وبالتالي سينعكس الأمر بالإيجاب على من حوله. يُحب ذاته ويحرص على الاهتمام بمظهره وتطوير قدراته ومميزاته من النواحي كافة. يملك القوة التي تمكنه من حب نفسه ويقبل ما هو عليه بحسناته وعيوبه. هو من الأبراج الأكثر ثقة بنفسها.

لا يستطيع برج القوس إخفاء شعوره بالغيرة من بعض الأشخاص الذين يعيشون في محيطه. لكن يمكنه أن يُحوّل هذا العيب في شخصيته إلى صفة جيدة وإلى دافع ليشعر بالثقة بنفسه. وليفعل ذلك، فهو يُحلّل سبب شعوره بالغيرة لإدخال التغيير والتطور على حياته. كلما بقي بمفرده يُحاول التأمل في حقيقة الأشخاص والحياة. وهكذا يرى دائماً الأمور بوضوح أكثر ويُصبح أكثر تميزاً من الجميع وأكثر قدرة على التعامل معهم بشكل مثمر وصحيح.

يتخيل برج الحوت نفسه وكأنه شخصية أخرى معروفة بثقتها العالية بنفسها، ليستمد منها المستوى نفسه من الثقة بالنفس، قد تكون هذه الشخصية مشهورة أو إحدى الشخصيات المحيطة به. يُدرك جيداً أنه ليس أقل قيمة من أي شخص آخر، ويُدرك أنه مصدر قوة للآخرين في كل من عمله وحياته الاجتماعية. يسعى دائماً لتحرير نفسه من مخاوفه وشكوكه ليتمكن من رؤية نفسه من منظور جديد.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي