نثرات عطر فانتوم تفوح بالثقة

الرجل - الأمة برس
2022-11-14

عطر فانتوم الجديد (امازون)

يجسد عطر فانتوم الجديد للرجال من باكو رابان المعنى الحقيقي للثقة بالنفس، والطاقة الإيجابية، بفضل توليفته العطرية المبتكرة، التي تجمع بين الحرفية الفاخرة والتقنيات الحديثة.

واستعانت الدار في ابتكار هذا العطر بعملية متطورة ترتقي بالتركيبة العطرية، وتضفي عليها شعورًا من الحيوية والجاذبية، لتقدم عطرًا جريئًا يعبق بنفحات اللافندر وأريج الليمون المنعش، ولمسات الفانيليا الخشبية الآسرة.

تتمايز زجاجة العطر بتصميم مبتكر كليًّا مع لمسة جذابة تعكس الجوهر الحقيقي لاسم باكو رابان. وتجمع ملامح الزمن القديم في إطار مستقبلي مميز.

تأتي العبوة المبتكرة بشكل روبوت آلي بلون فضي لامع، وهي أول زجاجة عطر تدعم تقنية الاتصال الرقمي، لتسمح لعشاق العلامة باستكشاف عوالمها، وإضفاء المزيد من التميز على شخصياتهم.

وتعمل هذه الميزة بتقنية الاتصال قريب المدى، حيث جرى تزويد أغطية العبوات سعة 100 مل و150 مل برقائق، ويكفي لمس الرقاقة بالهاتف الذكي للدخول إلى عالم فانتوم، الذي يضمّ محتويات حصرية جرى اختيارها من "باكو رابان"، وتشمل فلاتر تفاعلية وقوائم تشغيل مخصصة، وتطبيقات واقع معزز، وألعابًا تفاعلية، وغيرها الكثير.

وبفضل كل هذه المزايا، يشكّل هذا العطر صديقًا مثاليًّا طوال العام، ويمنح عشاق التميز عبيرًا جذابًا للاستمتاع بحضور لافت في كل مكان.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي