برج الجدي شخصيته ومميزاته في الحب

سيدتي
2022-11-13

برج الجدي شخصيته ومميزاته في الحب (سيدتي)

تلعب صفات الأبراج دوراً مهماً في تشكيل شخصيات الأفراد، ومساعدتهم على التميُّز. ولكل برج من الأبراج مزايا وعيوب في وقتٍ واحد، ويتّصف برج الجدي بالعديد من الصفات الإيجابيّة، وفي المقابل فإنّ له أيضاً بعضاً من الصفات غير المحبّبة والتي تعتبر سلبيّة. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت"، على شخصية برج الجدي، عيوبه، ومميزاته، وصفاته في الحب.

ينتمي برج الجدي إلى عنصر الأرض، وترتيبه العاشر في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويحكمه كوكب زحل، يتميز بمجموعة من نقاط القوة منها الإدارة والانضباط، ويوصف بأنّه من الأبراج التقليدية للغاية والتي تحب النظام، بالإضافة لامتلاكه بعض الصفات السلبية ومنها التشاؤم، والتعالي، ولديه القدرة على مواجهة المشاكل بشجاعة تامّة، والتعلم من الأخطاء. لذلك، فهو غالباً ما يصل للقمة بسبب الخبرة التي يكتسبها من أخطائه، ويتصف بالبرودة، حيث إنّه لا يُظهر ما بداخله بسهولة، لذلك هذا يؤثر عليه بجعله عملي للغاية.

يُعتبر مولود الجدي من أكثر الأبراج انضباطاً وقدرة على التحكّم بالنفس، ومن أكثر الشخصيّات بحثاً عن المثالية. هو من الشخصيات الواقعيّة للغاية، ويحاول جعل العالم الواقعي مكاناً أفضل للعيش فيه. يتمتع بقدرته العالية على العمل، وطموحه العالي ومعرفته أنَّ التصميم والعمل هو السبب بجعل الحياة أفضل. يتروّى كثيراً قبل اتخاذ أيّ قرار، وهو فخور دوماً بما يقدّمه ويحقّقه، وهو على إستعداد لمساعدة الآخرين، كما يمكن الاعتماد عليه.

يعاني مولود الجدي من القلق حول المستقبل؛ فهو كثير التفكير ويقلق حيال ما سيكون عليه، وما سيكون قادراً على تحقيقه في الفترات القادمة. يمتلك شخصية إستبدادية لا تتسامح مع المفآجات التي تطرأ على حياته. لديه الميل للحزن والإكتئاب، ويحب التحكم، وقد يشعر الآخرون أحياناً بعدم الراحة بسبب التشدد الذي يملكه. 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي