عطور تحتوي على الميرمية

سيدتي
2022-11-12

عطور تحتوي على الميرمية (سيدتي)

لا تقتصر أهمية الميرمية على فوائدها الطبية الكثيرة فقط، وإنما تدخل في تركيبة العديد من العطور العالمية عموماً والعطور النسائية خصوصاً، لتمنحها لمسة خفية مميزة، جنباً إلى جنب مع نوتات أخرى تشكل في ما بينها عطراً نسائياً برائحة تخطف الأنفاس. فتألقي بأجمل عطور تحتوي على الميرمية، التي نرصدها لك في هذا المقال.

إنه عطر أروماتيك مخصص للجنسين، تمتزج فيه الروائح الخشبية والمالحة التي تساعد في نقل الرجال والنساء من ضغوط الحياة اليومية التي يعيشونها في العمل والمنزل، إلى أجواء الشاطئ ورحلات المنحدرات، في مقدمها الميرمية وبذور الأمبريت وملح البحر والتوابل الناعمة والمسك.

إنه عطر شرقي – زهري تشكل الميرمية لمسة خفية أخاذة في تركيبته، وهو يعد خياراً مثالياً لجميع النساء كونه عطراً ناعماً وأنيقاً يناسب الأوقات كافة، حيث بالإمكان اعتماده في الأيام العادية والعمل والمناسبات أيضاً. يشتمل هذا العطر على مجموعة من النغمات الوردية، التي تشعر المرأة بالانتعاش والنشاط، بما فيها الزهور البيضاء والأعشاب جنباً إلى جنب مع المسك والميرمية.

هذا العطر مميز للغاية، يناسب النساء والرجال، وهو يعد مزيجاً فواحاً يطغى عليه ترف الباتشولي المعزز بنغمات ترابية وتوابل ناعمة وأخشاب، في تباين لافت مع نوتات الميرمية الخضراء. يشكل هذا العطر تجربة فريدة في عالم العطور، فرائحته فريدة من نوعها وتلفت الأنظار على الفور.

هذا العطر غني برائحة الفواكه الحلوة والحمضيات والنبات، لا سيما الميرمية، فرائحته تشبه كأساً منعشاً من عصير الليمون الوردي الطازج والبارد في يوم صيفي حار. فهو يعتمد في تركيبته على نغمات التوت الأحمر مع لمحات من الورد والأخشاب والحمضيات. ويشكل هذا العطر واحداً من مجموعة عطور أكوا أليجوريا الشهيرة المستوحاة من الطبيعة.

إنه عطر شرقي – زهري برائحة آسرة تناسب مختلف الأوقات وتدوم لساعات طويلة لتجعل إطلالتك تضج أنوثة وجمالاً. افتتاحية العطر الميرمية والبرغموت والفاوانيا، قلبه من السوسن والياسمين وزنبق الوادي، وقاعدته من الفانيليا ونجيل الهند.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي