عطور فاخرة برائحة جوز الهند

سيدتي
2022-11-08

عطور فاخرة برائحة جوز الهند (سيدتي)

على الرغم من انتهاء الإجازة الصيفية، يمكن لبعض العطور النسائية أن تعيدك إلى أيام الصيف المليئة نشاطاً وحيوية وأوقاتاً ثمينة لا تُنسى، في مقدمها عطور جوز الهند، فهي تجعل حواسك تنبض سعادة وفرحاً، وتضفي على إطلالتك لمسة حلوة لا مثيل لها. فإن كنت من محبات رائحة جوز الهند الأخاذة، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة عطور فاخرة برائحة جوز الهند.

إنه عطر دافئ وحار، تنبعث منه رائحة فريدة من نوعها تذكرك بعطلة فاخرة على أحد الشواطئ الأوروبية. فهو مزيج أخاذ من نغمات الفستق والبرغموت وجوز الهند ومسك الروم، جنباً إلى جنب مع اليلانغ يلانغ والياسمين وفول التونكا.

لا تطغى رائحة جوز الهند على هذا العطر الجذاب من تييري موغلر، لأنها تأتي مع نغمات أكثر بروزاً وهي الفانيليا والياسمين والبرغموت، إلا أنها شكلت فيما بينها رائحة عطر أخاذ برائحة تخطف الأنفاس.

هذا العطر هو واحد من أكثر عطور جوز الهند تميزاً وجمالاً، بالتالي سيشكّل إضافة قيمة جداً إلى حقيبة الجمال خاصتك. يعتمد هذا العطر في تركيبته على مجموعة من النغمات الرائعة، في مقدمها: جوز الهند والياسمين وخشب الورد واليلانغ يلانغ، جنباً إلى جنب مع الفانيليا والتونكا والمسك.

إنه أحد عطور جوز الهند الرقيقة والمنعشة، التي تشبه نسيم الصيف المنعش. الملاحظات الأساسية في هذا العطر هي البرغموت وجوز الهند والأمبروكس. وهو خيار رائع لمحبات العطور الناعمة التي بالإمكان اعتمادها في كل الأوقات والمواسم.

هذا العطر مستوحى من الهواء المالح وأشعة الشمس وأجواء الشاطئ، فعند استخدامه يشعرك وكأنك في إجازة. فهو مزيج من النغمات الفواحة، في مقدمها حليب جوز الهند والبرغموت، برائحة ناعمة وحلوة ومتجددة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي