عطور برائحة الكزبرة

سيدتي
2022-11-04

 عطور برائحة الكزبرة (سيدتي)

العطور برائحة الكزبرة هي في مجملها عطور قوية وحادة برائحة تدوم طويلاً؛ لتوفر للمرأة رائحة آسرة وفريدة من نوعها في مختلف الأوقات. فالكزبرة تعد إحدى نغمات العطور الشائعة في تركيبة العطور النسائية، والتي تضفي لمسة مميزة على كل عطر تدخل فيه. وفيما يلي، نرصد لكِ مجموعة عطور نسائية برائحة الكزبرة، وهي ستأسرك برائحتها من الاستخدام الأول.

إنه عطر شرقي للجنسين، صدر في عام 2016، ويتميز برائحته الغنية والآسرة التي تدوم لساعات طويلة؛ بفضل نغمات الكزبرة الممزوجة بالتوابل والفانيليا الحلوة. هذا العطر مثالي لكل الأوقات، خصوصاً المسائية منها؛ إذ يمنحك رائحة فريدة من نوعها خلال الأمسيات الخاصة والسهرات.

إنه عطر نسائي مميز ذو رائحة أزهار شرقية غامضة ممزوجة بالكزبرة والباتشولي والفانيليا؛ لتمنحك اندفاعة قوية وحيوية في كل الأوقات. من جهة أخرى يعد هذا العطر النسائي أحد العطور الرومانسية التي تمنحك أنوثة طاغية أكثر هدوءاً ورقة.

هذا العطر النسائي الفخم يضفي على إطلالة المرأة لمسة فريدة من نوعها تميزها عن غيرها من النساء، فرائحته عبارة عن مزيج آسر، حلو وحار، من نغمات الفانيليا والزعفران والكزبرة، وهي قوية وعميقة، وتبرز شخصيتك، وتحدث تأثيراً كبيراً على من حولك. ورائحته التي تدوم لساعات طويلة مثالية لأوقات المساء.

هذا العطر الراقي من علامة ديور Dior مميز وفريد من نوعه بتأثير دافئ؛ مردّه إلى نغمات عدد كبير من التوابل، مثل القرفة والفلفل والقرنفل وجوزة الطيب والكزبرة، وهي نغمات حارة ودافئة؛ شكلت في ما بينها رائحة آسرة؛ تجعل المرأة تضج أنوثة وجمالاً، وتدوم لساعات طويلة غنية ومكثّفة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي