الأبراج التي تتوافق في الحب

سيدتي
2022-11-04

الأبراج التي تتوافق في الحب (سيدتي)

يعتمد نجاح العلاقة على مدى توافق الشريكين وفق الأبراج. وإذا لم يكن لدى أي من البرجين أي قوة معادلة، فإنّ الحب بعد ذلك يختفي أحياناً، وغالباً ما يتجادل الشريكان ويختلفان. لمنع ذلك، من الأفضل مطابقة برجك مع الشريك لضمان نجاح العلاقة العاطفية. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على الأبراج الأكثر توافقاً في الحب.

إليك، الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب، ما يؤي إلى علاقة عاطفية قوية ناجحة قد تتكلل في الارتباط الجدي والزواج.

العلاقة بين الحمل والأسد مليئة بالطاقة. يتمكنان من الإبحار في كل موقف في الحياة. علاقتهما سلسة وكلاهما على استعداد لإظهار حبهما والتعبير عنه لبعضهما البعض. في الحقيقة، يبدو الأمر كما لو أنهما يقعان في حب بعضهما البعض كل يوم. كلاهما مهتم بمناقشة نفس الأشياء، ومعبّر للغاية ومتحمس عندما يتعلق الأمر بتجربة أشياء جديدة في العلاقة.

تتميز علاقتهما بالحب والحنان، وتقوم على التآلف والإنسجام. يسعيان سوياً للحصول على علاقة حب ناجحة، ينسجمان معاً ويجدان الحب والسعادة. كلاهما يرضى ويتقبل الخضوع لسلطة الآخر، ويستطيعان الوصول لأهدافهما وتحقيق غايتهما المشتركة، كما يراعيان شعور بعضهما البعض، وإهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة. يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سوياً، ويتشاركان معاً الطموح وحب تكوين العائلة.

يعتبر الدلو والجوزاء من علامات الأبراج المغامرة والمحبة للمرح، لذلك سيجدان دائماً طريقة للترفيه عن بعضهما البعض. يتشاركان المشاعر بدون الكلام أو حتى بدون التواجد في نفس المكان أو الزمان. كلاهما مهتم بمناقشة نفس الأشياء، ولديها قوة جذب هائلة تجاه بعضهما البعض. الإبداع الفطري الذي يزدهر داخلهما يجعلهما ثنائياً نابضاً بالحيوية. كلاهما عفوي. حتى الصفات المعاكسة التي يمتلكانها ستضيف الشغف لعلاقتهما.

يُعد مولود الأسد من أكثر الأبراج توافقاً مع الميزان. علاقتهما هادئة ومتناغمة، يتفقان في الحب، ويتفاهمان معاً في كافة المجالات. ينجذبان بشكل كبير لبعضهما. كلاهما يمتلكان القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع كافة الظروف، لا يفرض أحدهما التزامات على الآخر. ينجحان كصديقين وكحبيبين وأيضاً كزوجين. يسعى كل منهما لإسعاد الآخر بشتى الطرق. الشيء الآخر المشترك بين هذين البرجين هو تقدير الصدق العاطفي، واهتماماتهما المشتركة التي تجمعهما معاً في علاقة قوية.

يتسم العذراء والعقرب بالهدوء والرومانسية، ويتقبل كل منهما الآخر ويتفهم شخصيته. مولود العذراء واعٍ وحازم. والعقرب عالمه مليء بالأحلام. يمكنهما تحقيق الصداقة والحب والاهتمام معاً. يتقاسمان معاً الافكار والطموحات ولا يفكران بالتخلي عن بعضهما، ويغمران بعضهما بالرعاية والحب والدفء. يشكلان ثنائي ناجح في الزواج والحب والصداقة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي