لمحبي عطور الفانيليا.. مختاراتنا الأكثر شهرة على الإطلاق

زهرة الخليج
2022-11-04

لمحبي عطور الفانيليا.. مختاراتنا الأكثر شهرة على الإطلاق (زهرة الخليج)

هناك سبب لشعبية الفانيليا في العطور، فالتركيبة الدافئة والحلوة تزيد إحساس الراحة، وتحسن المزاج على الفور، كما أنها مكون يعمل بشكل جيد مع العديد من الروائح الأخرى، ما يجعلها مثالية لتركيبات العطور التي لا نهاية لها.
هنا، مختاراتنا لأفضل عطور الفانيليا لتجربتها.. من الكلاسيكيات إلى أحدث الإصدارات.

لا تخيب رائحة Vanille Antique آمالكِ على الإطلاق، فهو من أفضل العطور التي يمكنكِ التألق بها مع إطلالتكِ الليلية، وملاحظات افتتاحية، مثل: الفريزيا، والبرقوق، وأخشاب العنبر والكشمير، التي تضيف رقياً ترابياً.

من العطور الكلاسيكية التي عليكِ تجربتها، فهي مزيج من الورد والياسمين مع الفانيليا المملحة الحديثة، لمنح هذه الرائحة لمسة حلاوة مثالية.

هذا العطر الأيقوني من Yves Saint Laurent مثالي لكِ، وإذا كنتِ من محبات الفانيليا، فيقدم لكِ لمسة دافئة ورائعة بمكونات القهوة والزهور البيضاء والفانيليا.العطر هذا لذيذ مثل الحلوى تماماً، مع مكونات شبه صالحة للأكل من الفانيليا والكاكاو والوتد البرتقالي.

هذا العطر مستوحى من أجواء دولة المغرب، حيث تتقاطع رائحة الفانيليا مع روائح البرغموت والورد البلغاري، بينما يرسو هذا العطر على خشب الصندل والعنبر والمسك.يهدف هذا العطر إلى إثارة الشعور بالراحة والهدوء، حيث استوحيت مكوناته من البندقية، المدينة الإيطالية الساحرة.

بينما تنضح النوتات الأولية بالانتعاش، حيث ينطلق الباتشولي والفانيليا مع أول رشة من العطر المميز Dark is Night، والنتيجة هي دفء حسي مُذهل.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي