عطور برائحة زهرة الكاميليا

سيدتي
2022-10-31

عطور برائحة زهرة الكاميليا (سيدتي)

الكاميليا هي واحدة من الزهور البيضاء التي تتميز برائحتها الرقيقة والفواحة، والتي ترمز إلى النقاء والحب، ما جعلها واحدة من النغمات الشائعة في تركيبة العديد من العطور النسائية الراقية والأنيقة؛ فهي تتلاقى مع الكثير من الروائح مثل الأخشاب والتوابل والمسك والعنبر وغيرها. فإن كنتِ من عشاق رائحة الكاميليا؛ نرصد لك في هذا المقال، مجموعة عطور برائحة زهرة الكاميليا؛ لتختاري من بينها العطر النسائي الذي يناسبك.

هذا العطر المميز هو استحضار لرائحة الكاميليا التي تعزز من أنوثة المرأة وتمنحها رائحة رقيقة لا تقاوم؛ بفضل نغمات الزهور الممزوجة مع الكاميليا والمسك. يمكن وصف هذا العطر بأنه حسي للغاية، وأنثوي وأنيق ومثير للإعجاب؛ حيث يجعلك تتلقين الكثير من الإطراءات.

يعود هذا العطر إلى عام 1927، إلا أنه أُعيد تصميمه من جديد في عام 2009؛ ليكون مزيجاً خلاباً وآسراً من نغمات الكاميليا والبرغموت والياسمين وخشب الصندل والفانيليا والمسك، علماً أنه أحد العطور النسائية المشهورة جداً التي تلاقي شعبية كبيرة بين النساء.

إنه عطر نسائي زهري ناعم ورقيق، بافتتاحية من نغمات التفاح وأوراق القرفة الصينية والماندرين، بقلب فواح من الكاميليا والورد، وقاعدة آسرة من المسك الأبيض والعنبر والأخشاب. هذا العطر هو خيار رائع لمحبات العطور الناعمة التي تترك على البشرة أثراً طويل الأمد.

إنه عطر زهري – خشبي – مسكي؛ مميز وجذاب، مناسب لجميع الأوقات، خصوصاً الأمسيات والسهرات؛ فرائحته الفواحة تعزز من جمال وأناقة إطلالتك، وتجعلك محط أنظار الجميع أينما كنت. افتتاحية هذا العطر زهر البرتقال والبرغموت والماندرين، قلبه من الزنبق والغاردينيا والياسمين والكاميليا، وقاعدته دافئة من المسك وخشب الصندل.

إن هذا العطر المميز هو أفضل تعبير عن زهرة الكاميليا المعروفة أيضاً باسم الوردة الشرقية، التي ترمز إلى النقاء والحب الأبدي، فمزيج الكاميليا والبرغموت والمغنوليا والمريمية والياسمين، شكل عطراً راقياً بكل ما للكلمة من معنى.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي