أفضل عطور نسائية برائحة الياسمين لخريف 2022

سيدتي
2022-10-30

أفضل عطور نسائية برائحة الياسمين لخريف 2022 (سيدتي)

يعد الياسمين إحدى النغمات الأكثر استخداماً في العطور، فإضافة إلى أنه يشعر المرأة بالهدوء والاسترخاء، فهو يجعل رائحتها في غاية الأنوثة والتميز، ويحافظ على معنوياتها عالية طوال الوقت، مما يزيدها ثقة وقوة وجرأة ويجدد حواسها ويريحها من القلق والتوتر. فإذا كنت من محبات رائحة الياسمين، نرصد لك في هذا المقال، أفضل عطور نسائية برائحة الياسمين لخريف 2022.

تمتزج في هذا العطر رائحة الأزهار البيضاء الجذابة مع رائحة الياسمين الرقيقة واليلانغ يلانغ، بقاعدة من المسك الحار. رائحة الياسمين في هذا العطر طبيعية وراقية إلى درجة تشعرين بالجرأة والقوة والأناقة. فإذا كنت من محبات رائحة الياسمين، فإن هذا العطر مثالي لك لأمسيات الخريف والشتاء الباردة.

إنه عطر نسائي غني بالزهور، فرشة منه تجعلك تشعرين بأنها تمطر بسلال من الياسمين والغاردينيا. وتركيبة هذا العطر الأنيق تسلط الضوء على الجوانب الخضراء الطازجة لزهرة الياسمين ورائحتها الرومانسية والناعمة للغاية. يناسب هذا العطر الخشبي– الزهري جميع الأوقات، وخصوصاً أوقات المساء والأمسيات الخاصة.

إن كنت تميلين إلى استخدام العطور المنعشة على مدار العام، لا سيما فصل الخريف، فننصحك بتجربة هذا العطر المميز من روبرتو كافالي، فهو مثالي لأوقات النهار حيث يمدك بالطاقة والحيوية ويشعرك بالانتعاش، بفضل نغمات الياسمين واليوسفي والبرغموت ومكونات خضراء طازجة ومنعشة.

هذا العطر الراقي من إيلي صعب، مزيج مبهر من زهر الياسمين والغاردينيا والبرتقال، وله حلاوة رقيقة من الزهور تنبعث منها رائحة خفيفة وعذبة مع مرور الوقت. فإذا كنت تبحثين عن عطر نهاري ممتع ومبهج لأيام الخريف الباردة والمملة، فلا تترددي في تجربة هذا العطر الذي تدوم رائحته طوال ساعات النهار.

لقد تم تصميم هذا العطر الراقي من إيف سان لوران؛ تعبيراً عن أنوثة المرأة وجمالها ورقيّها، فهو عطر زهري عميق وحسي مثالي لتمضية سهرة في الخارج، إذ إنه يمزج بين الياسمين وزنبق الوادي والكشمش الأسود والفانيليا وحبوب التونكا، وهي نغمات تعزز مجتمعة أناقة المرأة وجمالها.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي