العود.. هذه أفضل الأنواع وأكثرها شهرةً

زهرة الخليج
2022-10-30

العود.. هذه أفضل الأنواع وأكثرها شهرةً (زهرة الخليج)

يتمتع العود بجودة عالية، تمنحه القدرة على تضخيم كيمياء البشرة الفريدة، وتعزيز الرائحة بطريقة لافتة، ولأن الناس يريدون أن تكون رائحتهم ملحوظة دائماً، يصبح العود من أفضل العطور المرافقة لهم في الأحداث والمناسبات والسهرات المميزة.

  ويضيف العود دفئاً خشبياً فريداً إلى إطلالتكِ، وأحياناً يتميز بطابع جلدي بسيط، يضفي العمق والإثارة على مظهركِ، وإذا كنتِ لا تعرفين أي عطور العود الأفضل والأكثر شهرة على الإطلاق، فقد حررنا لكِ هذه القائمة، التي تضم أفضل أنواع عطور العود التي سترافقكِ في إطلالاتكِ الكلاسيكية القادمة.

  هذا العطر القيم مبني على العود الإندونيسي بمنظور عالمي، حيث يضم في تركيبته ورق البردي الأفريقي، والورد البلغاري والزعفران الأفغاني، ليمنحكِ رائحة قوية ومثيرة.

  عطر كارتييه الناعم والمُسكر يجمع بين خشب الصندل الكريمي والعود الغني العالي الجودة. فهذه الرائحة الفريدة تماماً تبرز من بين كل الروائح الأخرى، حيث يخطف خشب الصندل الانتباه في البداية قبل ظهور العود تدريجياً، ما يضيف عمقاً وثراءً.

  العود عبارة عن نوتة متعددة الاستخدامات، يمكن أن تشم رائحة غنية أو ترابية أو حلوة أو خفيفة، اعتماداً على ما يقترن بها، وإذا كنتِ تحبين الحلويات في العطور، فدعينا نقدم لكِ هذا الاختيار من ماركة العطور الفرنسية الفاخرة Maison Francis Kurkdjian المزين بالفانيليا الحلوة والأزهار الخفيفة، وعطر العود هذا برائحة البودرة والسكريات الطازجة معاً.

  هذا واحد من أفضل عطور "ديور" على الإطلاق، فعود أصفهان هو عطر فاخر ومعقد للغاية، وعند استنشاق رائحته للمرة الأولى، تذهلكِ الورد الرقيق الناعم، الذي سرعان ما يجف إلى قاعدة العود الغنية والدافئة، وبينما يترك الورد الانطباع الأول، فإن قاعدة العود والخشب هي التي لاتزال باقية على الجلد بعد فترة طويلة من الرش.

  يمزج هذا العطر الشرقي مع الغربي العود الثمين من خشب العود مع الأزهار الناعمة والراتنجات الفخمة، وتستلهم Oud Couture الإلهام من ثقافة الشرق الأوسط، ما يمنحها لمسة عصرية أكثر لروح نيويورك العالمية، وحساسية الأسلوب. في البداية، تكتشفين خفة الياسمين قبل أن تنتقل هذه الرائحة بسرعة لتعلن عن قدوم العود المدخن، يستمر بقوته في الخلفية، ويضيف ثراءً إلى هذا العطر.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي