5 عطور آسرة لجاذبية مطلقة

الرجل - الأمة برس
2022-10-28

(الرجل)

جمعنا لك صديقي الرجل مجموعة من العطور حديثة الإصدار لتختار منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك كي تكتمل أناقتك وتعزز جاذبيتك أينما ذهبت. 

- عطر أومبر نوماد Ombre Nomade من إيف سان لوران YSL 

عطر من وحي الصحراء وسحرها الدائم حيث يعتمد لالتقاط روح السحر فيها على خشب العود، 

الذي جرى مزجه مع البنزوين والتوت ونفحات من البخور في توليفة آسرة وغامضة. 

- ماء الكولونيا كولونيا كلوب Colonia C.L.U.B من أكوا دي بارما Aqua di Parma 

هو عطر حيوي وعصري يختصر إحساس الخفة والسعادة في زجاجة. 

البرغموت والليمون يضفي نفحات جذابة على العطر بينما الفلفل الأسود والزهري يعززان الرابط المشرق بين الشيسو وإكليل الجبل في القلب بشكل رائع. بينما في القاعدة يتربع خشب الأرز والمسك ويستحضر  مشاعر السعادة والاكتفاء. 

- عطر جنتلمان Gentleman من جيفنشي Givenchy 

هو عطر ينضح بنفحات الفانيليا والعنبر في توليفة شديدة الجاذبية. يبدأ بنفحات البرغموت وبعدها تظهر نفحات السوسن والكستناء في القلب، أما في القاعدة فتتربع نفحات العنبر ونفحات خشبية دافئة. 

- عطر وايت ماغنوليا White Magnolia من إترو Etro

 هو عطر موجه للجنسين يحتفي بالطبيعة من خلال مزيج من بتلات الزهور التي تتداخل مع نفحات كريمية من المسك والبوازيه boisee الدافئ.

في البداية يستحضر البرغموت روح المتوسط مع حيوية الحمضيات المقطوفة حديثا وتكمله أناقة العنبر وخشب الأرز. أما القلب ففيه نفحات المغنوليا وزهور الخربق. 

وفي القاعدة الخشب الأبيض الحسي مع المسك الكريمي لإضافة الدفء والعمق لهذا العطر. 

- عطر وان مليون إلكسير One Million Elixir من باكو رابان Paco Rabbane 

يتميز بجاذبية كبيرة وتأثير عميق لا يُقاوم، حيث يجمع عبير الزهور والفواكه مع أجود أنواع المواد العطرية الفاخرة، كما يظهر فيه الانسجام التام بين نفحات الفانيليا الدافئة وعبق الدافانا الأشد وضوحًا.

وتتكون النفحات العليا للعطر من زيت التفاح الحلو الطبيعي ولمسات رقيقة من عبق أوراق الدافانا. فيما يضم العطر في نفحاته الوسطى الوردة التركية وزهر الأوسمانثوس، ليجمع عبير الزهور وخلاصة الجلود مع رائحة المشمش وحبوب التونكا البرية. أمّا النفحات الأساسية الجافة فتتكون من عبق الدافانا مع خلاصة الباتشولي وزيت خشب الأرز وحبوب الفانيليا السوداء.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي