أجمل عطور الهيل

سيدتي
2022-10-27

أجمل عطور الهيل (سيدتي)

الهيل هو تلك الرائحة الخفية التي لا تدركها المرأة في رائحة العطور، حيث يدخل في تركيبة أهم العطور العالمية عموماً والنسائية خصوصاً، ليضفي عليها تلك اللمسة الفريدة التي لا مثيل لها. فإن كنت من محبات رائحة الهيل، نرصد لك في هذا المقال مجموعة عطور نسائية راقية برائحة الهيل، لتختاري من بينها ما يناسبك.

إنه عطر شرقي – زهري دافئ، بمكونات عليا هي الميموزا الحلوة السكرية والهيل الحار، ومكونات وسطى هي الهليوتروب والورد، إلى جانب مكونات قاعدية من حبوب التونكا والفانيليا وخشب الصندل. وهو عطر مريح برائحة ناعمة تدوم طويلاً.

إنه عطر نسائي شرقي – زهري غني عن التعريف، وهو يلاقي رواجاً كبيراً بين النساء منذ إطلاقه في عام 2004. وهو يرتكز على نغمات الفلفل والزنجبيل والهيل كافتتاحية، وجوز الهند والغاردينيا وزهر البرقال والفاوانيا كقلب، وخشب الصندل والمسك والعنبر كقاعدة. رائحة هذا العطر أنثوية رائعة مناسبة لكل الأوقات.

إنه عطر شرقي – خشبي مميز، عبارة عن مزيج من النغمات التي تمثل الأناقة والجمال. فرائحته الجذابة التي تدوم طويلاً تعتمد على روائح الهيل والزنبق والبرغموت، جنباً إلى جنب القرفة وخشب الورد والماغنوليا والفانيليا وخشب الأرز والصندل.

هذا العطر النسائي الفواح يتميز برائحته الشرقية – الزهرية التي تناسب أوقات النهار والمساء على حد سواء، فعلى رغم قوتها وتأثيرها، إلا أنها مريحة وتبث فيك الدفء والحيوية في آن. افتتاحية هذا العطر الهيل والبرتقال، قلبه من الورد والزنبق والخوخ، وقاعدته من اللبان وخشب الكشمير والصندل إلى جانب الفانيليا الحلوة.

إنه عطر شرقي – حار مناسب جداً لأجواء الخريف والشتاء، وهو مثالي لأوقات المساء، حيث يجعلك تنبضين أنوثة وجمالاً خلال السهرات والمناسبات. افتتاحية العطر الهيل، قلبه من اللبان، وقاعدته من الفانيليا.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي