أجدد العطور النسائية لخريف وشتاء

سيدتي
2022-10-26

أجدد العطور النسائية لخريف وشتاء(سيدتي)

لقد حان الوقت لوضع العطور المنعشة جانباً، واستبدالها بعطور مناسبة للأجواء الباردة بنغمات دافئة تبث الراحة في النفس، مثل رائحة الفانيليا الحلوة والجلد المغري والتبغ الدافئ والعود الثمين وغيرها... ولتسهيل مهمة اختيار عطر نسائي خريفي أنيق ومميز يجعلك محط الأنظار، رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة راقية من أجدد عطور خريف وشتاء 2022 – 2023، لتختاري من بينها ما يناسبك.

هذا العطر الأنثوي الأنيق هو مزيج من البخور الحار والفانيليا الكريمية مناسب لأوقات النهار والليل على حد سواء. يجسد هذا العطر جوهر الأنوثة والروح الباريسية التي لا تقاوم. ومع نضارة هذا العطر المبهرة والحارة، ستمنحك رائحته سحراً لا يقاوم ويعزز من قوة شخصيتك الحرة والغامضة.

صحيح أن رائحة الياسمين تذكرك بأجواء الصيف، إلا أن دمج الياسمين مع خشب الصندل في تركيبة هذا العطر جعلت رائحته عميقة وقوية وجذابة للغاية. وعلى رغم زجاجة هذا العطر الخضراء المزينة بالورود، إلا أنها لا توحي برائحة زهرية منعشة، بل برائحة دافئة لن تملي منها في الأجواء الباردة.

هذا العطر هو أحد إصدارات عطور Libre الصادرة من إيف سان لوران، والناجحة للغاية. وهو عطر مثالي لأجواء الخريف والشتاء الباردة. فرائحته دافئة للغاية بفضل نغمات الزعفران الحار. إنه عطر جريء بكل ما للكلمة من معنى وغير تقليدي، ويناسب المرأة العصرية التي لا حدود لشخصيتها القوية.

هذا العطر الكلاسيكي الجديد من ديور، تم إنشاؤه باستخدام تقنية مستحلب النانو عالية الضغط التي تخلق تركيبة عالية التركيز. فرائحته تشبه رش غسول معطر للغاية على البشرة، بفضل نغمات الياسمين والورد وزهر البرتقال. هذا العطر مثالي للأجواء الباردة، وربما سيصبح عطرك المفضل عند تجربته.

يناسب هذا العطر الجديد من جيمي شو جميع النساء والفتيات من دون استثناء، وبالإمكان اعتماده في كل الأوقات، فرائحته البراقة الرائعة تمدك بالطاقة والحيوية خلال الأجواء الباردة، بفضل تركيبته التي تحتوي على الفلفل الوردي والفانيليا ونجيل الهند.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي