أفخم العطور النسائية بزجاجات وردية

سيدتي
2022-10-24

 أفخم العطور النسائية بزجاجات وردية (سيدتي)

هل ترغبين في عطر يجمع بين الأناقة والأنوثة والجمال، وفي الوقت نفسه تتضامنين من خلاله مع النساء المصابات بمرض سرطان الثدي؛ بدءاً من زجاجته؛ وصولاً إلى رائحته؟.. حسناً؛ فقد اخترنا لك مجموعة عطور نسائية فخمة وراقية، تتميز بزجاجاتها ذات اللون الوردي، التي ترفّه عن النفس، وتبُث فيكِ النشاط والحيوية والتفاؤل، وتشكّل خياراً مثالياً لشهر أكتوبر الوردي، الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي.

يعَد هذا العطر واحداً من أفضل عطور لانكوم وأكثرها مبيعاً؛ فزجاجته ذات اللون الزهري، تجتمع فيها مجموعةٌ من النغمات الفوّاحة، التي تعزز من أنوثة المرأة، وتَزيدها جاذبيةً وجمالاً.. في مقدمتها: الكشمش الأسود، والكمثرى، والسوسن، والأزهار البيضاء، والباتشولي، وحبوب التونكا.. كما تأتي زجاجته مزيَّنة بوشاح صغير، مع آذان أرنب تعانقها؛ لمزيد من الرقي والأنوثة.

تجمع زجاجة هذا العطر الأنثوي الراقي من ديور، الأناقةَ والجمال، بلونها الزهري الناعم، والوشاح الفضي المرقّط باللون الوردي.. كما أنه يتميز برائحته المميزة ككل عطور ديور، وهو يتمتع بمكانة خاصة لدى عاشقات العطور الزهرية الناعمة؛ فهو مزيجٌ غني من روائح الحمضيات والتوابل والمسك والزهور والفانيليا؛ ليجعل إطلالة المرأة فريدةً من نوعها في كل الأوقات.

هذا العطر النسائي المميز، بمثابة حديقة مُزهِرة؛ فرائحته هالةٌ زهرية ثقيلة، جعلته أحد أفضل العطور الصادرة من علامة قوتشي.. فزجاجته الزهرية الناعمة المحددة باللون الأسود والأبيض، توحي برائحة الزهور الفوّاحة والحُلوة والمنعشة في آن؛ حيث تجمع بين جنباتها نغمات الياسمين ومسك الروم وزهر العسل، شكّلت رائحةً شبابية تعزز أنوثة المرأة بأناقة لا تُضاهَى.

زجاجة هذا العطر ذات اللون الوردي، مميَّزة وتبث انطباعاً بالحيوية والتفاؤل كرائحته الشبابية تماماً.. فهو عطرٌ حُلو طازج وخفيف، يعتمد في تركيبته على نغمات الحمضيات والبرغموت والأوركيد والفريزيا وزهر البرتقال؛ إضافةً إلى الياسمين والورد والباتشولي.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي