أنواع عطور دافئة لخريف 2022

سيدتي
2022-10-22

أنواع عطور دافئة لخريف 2022 (سيدتي)

الانتقال إلى فصل الخريف والأجواء الباردة، لا يقتصر على ارتداء السترات فقط، وإنما على المرأة التي تميل إلى تبديل عطرها في كل موسم، أن تبحث عن عطر نسائي دافئ وجذاب يبث فيها الراحة والطمأنينة في الخريف. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة أنواع عطور دافئة لخريف 2022، لتختاري من بينها ما يناسبك.

هذا العطر الراقي هو أحد الخيارات الرائعة لجميع النساء، فهو مزيج آسر من الياسمين وزهر البرتقال والفانيليا وخشب الأرز، يمنح المرأة رائحة دافئة، متطورة وفريدة من نوعها. يمكنك استخدام هذا العطر في كل الأوقات، وكوني متأكدة أن رائحته ستلفت الانتباه في كل مكان.

إنه عطر خريفي فاخر ودافئ من غيرلان، تفوح منه رائحة الفانيليا الحلوة التي تبث فيك الدفء في الأجواء الباردة، إلى جانب نغمات اللافندر والياسمين والحمضيات، التي عندما تجف رائحتها تتحول إلى كريمية – خشبية – دافئة. رائحة هذا العطر تدوم لساعات طويلة، ويعد من أفضل الخيارات للأوقات المسائية.

هذا العطر عبارة عن مزيج آسر، حلو وحار، من نغمات الفانيليا والزعفران والكزبرة. رائحته قوية وعميقة، وتبرز شخصيتك وتحدث تأثيراً كبيراً على من حولك. ورائحته التي تدوم لساعات طويلة مثالية لأوقات المساء.

دعي حواسك تتمتع براحة هذا العطر الغنية الدافئة التي تمتزج فيها نغمات الحمضيات الإيطالية الغريبة مع الياسمين والفانيليا وأخشاب الكشمير. إنه عطر أنيق وراقٍ وتكفي رشة واحدة منه لتجعل إطلالتك لافتة وفائقة الجاذبية خلال فصل الخريف.

رائحة هذا العطر دافئة جداً ولا تقاوم، بفضل نغمات العنبر والمسك وخشب الأرز الموجودة في تركيبته، التي ينبعث منها عبقاً دافئاً وناعماً في الوقت نفسه، يشبه رائحة الجلد الحلوة. وهو العطر المثالي الذي يخولك الحصول على الإطراءات أينما تواجدت، علماً أنه أحد أكثر العطور شعبية للخريف.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي