عطور خريفية تُشعرك بالراحة وتُعزز أناقتك

سيدتي
2022-10-21

عطور خريفية تُشعرك بالراحة وتُعزز أناقتك (سيدتي)

في أجواء الخريف الحزينة والباردة، تحتاج المرأة إلى استخدام عطر نسائي يبُث فيها الراحة والطمأنينة، ويحسّن من مزاجها، ويَزيد إطلالتها أناقةً وجمالاً في الوقت نفسه. ومؤخراً صدرت مجموعة عطور نسائية راقية وفخمة، مثالية للأجواء الباردة، وتستحق التجربة؛ فهي تُضفي لمسةً فريدة من نوعها على إطلالات المرأة الخريفية.. وفي هذا المقال، نرصد لكِ مجموعة عطور خريفية، تُشعرك بالراحة، وتعزز أناقتك؛ لتختاري من بينها ما يناسبك.

إنه من أجدد العطور النسائية الراقية التي تستحق التجرِبة، وهو مخصَّص أيضاً للرجال.. رائحته غنية ومركّزة وحسيّة، ترتكز على نغمات البنفسج البودرة وجلد فولينكا، وباستخدام هذا العطر، تُضيفين إلى إطلالاتك لمسةً في غاية الأناقة، وتعززين حواسك بمشاعر الراحة والطمأنينة.

إذا كنتِ من عشاق رائحة المربى أو الجيلي أو زبدة الفاكهة؛ فأنتِ تستحقين أن تدللي نفسك بهذا العطر الخريفي الجديد من بربري Burberry؛ فهو مزيج من نغمات الفراولة والتوت الأسود، إلى جانب خشب الصندل والعنبر اللذين يعززان من أناقة إطلالاتك الخريفية، ويَزيدان الثقةَ في نفسك.

إنه عطر خشبي دافئ مخصص للنساء والرجال، صدر حديثاً من علامة إكس نيليو Ex Nihilo، وتتسم رائحته بالأناقة والراحة، تمتزج بين جنباته نغماتُ خشب الصندل وجوزة الطيب والسوسن؛ جنباً إلى جنب مع المسك والفانيليا.

صُمم هذا العطر ليكون بمثابة قصيدة لروح المدن التي لا تنام مثل باريس ونيويورك؛ فهو مزيج من النغمات القوية، التي تجعلك تضجين أنوثةً وحيوية وقوة، بما فيها البرغموت الإيطالي والياسمين المصري وخشب الصندل.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي