مختاراتنا لعطور شتوية ساحرة.. ستقعين في غرامها

زهرة الخليج
2022-10-15

مختاراتنا لعطور شتوية ساحرة.. ستقعين في غرامها (زهرة الخليج)

يعد تسوق العطور أمراً صعباً للغاية، خاصة إذا كنتِ تريدين الاتجاه إلى نوع جديد من العطر المناسب للموسم المقبل، لذا سوف نساعدكِ على اختيار أفضل عطر مناسب لكِ في فصل الشتاء التالي. 
إذا كنتِ تفضلين عطراً خفيفاً ومنعشاً، فقد يكون من المفيد اختيار عائلة من الحمضيات أو الأزهار، بينما إذا كنتِ تميلين إلى الأنواع الأكثر حلاوة، اتجهي إلى المكونات الغنية بالأزهار الحلوة من زهر البرتقال، الممزوجة بقاعدة من المسك الكريمي والفانيليا والكراميل، وفي حال كنتِ ترغبين في إضفاء المزيد من الجاذبية برائحتكِ، فقد يكون العود الشرقي أو الرائحة الغنية بالتوابل هي السبيل الأفضل لكِ. 
وعن الحديث في ذلك، اخترنا لكِ مجموعة من أفضل العطور لشتاء 2023، لتختاري ما يناسبكِ منها. تابعي أدناه، واحصلي على المكونات التي ترغبين في ضمها إلى إطلالتكِ الشتوية المقبلة. 

المكونات: في البداية حلوة مع نفحات قوية من الفانيليا والقهوة، لكنها تخف عندما تصل إلى قاعدة الأزهار البيضاء المسكية. 
وأصبح Black Opium، من "YSL"، أحد أكثر العطور المحبوبة في العالم، ومن السهل معرفة السبب، إذ تضفي المكونات الكريمية للقهوة والفانيليا حلاوة رائعة، تتطور إلى رائحة زهرية بيضاء جافة، وبعد ذلك تحصلين على المكونات الأساسية للمسك والباتشولي، وسيصبح هذا العطر 100% الأكثر استخداماً في مجموعة العطور الخاصة بكِ في الشتاء. 

المكونات: الورد الأكثر انتعاشًا في مكونات عطر Young Rose Eau de Parfum. ويعد هذا العطر المُفضل لمحبات الورود في الشتاء، نظراً لمنحه انتعاشة ولمسة من الدفء معاً، خاصة في الإطلالات الصباحية، سواء للعمل أو التنزهات مع الأصدقاء والعائلة. 

المكونات: التوت الأحمر والياسمين وزهر الكمثرى بداية العطر، بعدما تأتي النفحات الدافئة، مثل: المندرين الإيطالي، السكر البني، والباتشولي. 
وفاز أحدث عطور "Gucci" بنقاط إضافية مقابل التغليف الأكثر أناقة، والرائحة نفسها عبارة عن باقة زهرية بيضاء حالمة، وهي الرائحة النهارية المثالية لأي امرأة. 

المكونات: ملح البحر، جريب فروت، مسك، وأعشاب بحرية. 
من الروائح التي ستزيد أيامكِ دفئاً، فهو عطر جو مالون لندن الرائع، الذي تتوازن مكوناته مع الشتاء، وتمنحكِ رائحة مميزة تدوم على مدار اليوم.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي