زهور مُستخدمة في تنسيق باقة العروس

سيدتي
2022-10-14

زهور مُستخدمة في تنسيق باقة العروس (سيدتي)

لا يخلو تنسيق باقة العروس من فنّ، لا سيّما اختيار أنواع الزهور وألوانها، لتلتئم معًا في وحدة منسجمة. في هذا الإطار، تُقدّم مُصمّمة ومنظّمة ديكورات حفلات الزفاف مروة عمر مجموعةً من الأفكار الخاصّة بتنسيق باقة العروس.

تقول المصمّمة مروى لـ"سيدتي. نت" إن "الزهور الخاصّة بباقة العروس، في حفل الزفاف، تشتمل على: الورد البلدي والتوليب، بالإضافة إلى المجفّفات، مثل: سنابل القمح والريش...". وتضيف أن "تنسيق الزهور في "البوكيه" يفسح المجال واسعًا أمام الابتكار للخروج بتصميم مميّز، مع أهمّية الاستعانة ببعض الخامات في الإعداد، مثل: التُول وورق الكوريشة وورق الكريستال والفصوص الكريستال والتطريزات المميّزة التي تميّز التنسيق". وتوضّح أن "لا مانع من تنسيق الباقة، باستخدام الأزهار الطبيعيّة أو الصناعيّة؛ القاعدة هي تحقيق التناسق في المحتويات المختارة".

"البوفارديا": هذه الزهرة مثالية في باقة الزفاف ذي الطابع الكلاسيكي، فهي تتمتّع ببراعم صغيرة على هيئة نجمة تنبثق من ساق خضراء مورقة، وهي "حساسة للغاية".

 

  • "الفاونيا": خيار رائع آخر في إطار الزهور المستخدمة في حفل الزفاف، فهي من الزهور المشرقة والنابضة بالحياة ومثاليّة للحفلات الصيفيّة، خصوصًا مع إضافة الأعشاب الخضر داخل الباقة لمزيد من التميّز. إشارة إلى أن "الفاونيا" هي واحدة من زهور الزفاف الأكثر تكلفةً، بالتالي يتطلّب حضورها في الباقة رصد ميزانية أكبر، مقارنة بالزهور الطبيعيّة المذكورة آنفًا. من جهةٍ ثانيةٍ، يصح جعل زهرة "الفاونيا" القطعة المركزية على طاولة الزفاف، بالإضافة إلى باقة الزهور الخاصة بالعروس.
  • "الكاميليا": تبدو الزهرة البيضاء من "الكاميليا"، مناسبة لتنسيق باقة العروس، وهي تنسجم مع كلّ التصاميم"البوفارديا": هذه الزهرة مثالية في باقة الزفاف ذي الطابع الكلاسيكي، فهي تتمتّع ببراعم صغيرة على هيئة نجمة تنبثق من ساق خضراء مورقة، وهي "حساسة للغاية".








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي