مارتينيز يتفوق على أنكاجاس في مباراة العودة بوزن 115 باوند

ا ف ب - الأمة برس
2022-10-09

الملاكم فرناندو مارتينيز (ا ف ب)

احتفظ فرناندو مارتينيز الارجنتيني الذي لم يهزم بلقب وزن البانتام الدولي للناشئين في الاتحاد الدولي للملاكمة يوم السبت ، متغلبًا على الفلبينيين السابق جيروين أنكاجاس بقرار إجماعي.

ودافع مارتينيز عن اللقب الذي حصل عليه من أنكاجاس في فبراير بنتيجة 119-109 و 118-110 و 118-110 في مباراة العودة في كارسون بكاليفورنيا.

وقال مارتينيز من خلال مترجم: "كان هذا إثباتًا للقتال الأول". "بالتأكيد كان التدريب صعبًا للغاية. لقد أعددت جيدًا حقًا."

وتحسن أداء مارتينيز إلى 15-0 بينما انخفض الفلبيني ساوثباو أنكاجاس إلى 33-3 وتعادل مرتين و 22 خروج المغلوب.

وقال مارتينيز: "أنا مستعد لأي شخص. سجلي يظهر أنني بطل".

وجد المقاتل الأمريكي الجنوبي أن الدفاع عن تاج عالمي لأول مرة أصعب من الفوز به لأول مرة.

وقال "من الصعب بالتأكيد الحفاظ على هذا الجوع والحفاظ على اللقب".

اجتمعوا لإلقاء أكثر من 1400 لكمة في 12 جولة.

حصل مارتينيز على لقب الاتحاد الدولي لكرة القدم في فئة 115 رطلاً من أنكاجاس في فبراير بفوزه بالإجماع في لاس فيجاس ، متجاوزًا خط المواجهة الذي لم يهزم منذ 21 عامًا.

استند أنكاجاس ، الذي صنع تسعة دفاعات ناجحة عن اللقب الذي فاز به في عام 2016 ، إلى شرط إعادة المباراة للحصول على فرصة لاستعادة التاج.

وضغط أنكاجاس ، الذي يقل عمره عن 30 عاما عن البطل ، على الهجوم في الجولتين الرابعة والخامسة بينما سيطر مارتينيز على السادس بموجة من التوليفات.

عانى Ancajas من ضربة عرضية في الرأس أوقفت القتال لفترة وجيزة في الجولة السابعة ، لكن كلا المقاتلين كانا يتأرجحان بسرعة بحلول الوقت الذي انتهت فيه الجولة.

تشابك مارتينيز بساقي أنكاجاس في وقت متأخر من الجولة الحادية عشرة وتراجع إلى اللوحة ، لكن سرعان ما تم التخلص منه على أنه ليس ضربة قاضية ، وهو شيء لم يعانيه أي من المقاتلين في مسيرته الاحترافية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي