طرق تنسيق "بوكيه" العروس في حفل الخطوبة أو الزفاف

سيدتي
2022-10-03

طرق تنسيق "بوكيه" العروس في حفل الخطوبة أو الزفاف (سيدتي)

"بوكيه" العروس مميّزة، وهي من التفاصيل التي يُعنى منسّق حفل الزفاف أو الخطوبة، بتصميمها، لذا من الهامّ أن تكون محتويات "البوكيه" منتقاة بعناية شديدة حتى تنسجم مع فستان العروس وديكور الحفل أيضًا. في السطور الآتية، المزيد من المعلومات عن "بوكيه" العروس، مقدّمة من مصمّمة ومنظّمة حفلات الزفاف مروة عمر، مع الإشارة إلى أن المنسّق قد يتفنّن بألوان"البوكيه" في حفل الخطوبة، بصورة تتجاوز العرس...

حسب منسّقة حفلات الزفاف والخطوبة مروى عمر، فإن "الأفكار والأشكال الخاصّة بتنسيق باقة الورد العائدة للعروس عديدة؛ فقد تتخذ الباقة هيئةً دائريّةً أو غير منتظمة، مع حسن اختيار "مكوّنات" الباقة، من الزهور الصغيرة و"التوليب" والنباتات المجفّفة وسنابل القمح و اللؤلؤ...". وتوضّح منسّقة الحفلات أن "غالبيّة المصمّمين تُركّز على اللون الأبيض في تنسيق باقة العروس في حفل الزفاف، فيما الخيارات اللونيّة تتعدّد لناحية الباقات العائدة لحفلات الخطوبة"، لافتةً إلى أنّه "في الحالتين، فإن التنسيق واجب بين فستان العروس والباقة التي تحملها، وإن الأعشاب المجفّفة رائجة في الاستخدام في تنسيق الباقة أخيرًا، حتّى أن البعض قد يكتفي بترتيب مجموعة منوّعة الأشكال والألوان منها".

 قد تصمّم باقة العروس من الورد البلدي. تُصمّم "بوكيه" العروس، بصورة تتناسق الزهور المختارة لها مع طريقة تزيين الممرّ، بالإضافة إلى ديكورات الحفل. قد تتقارب الزهور المستخدمة في تركيب "بوكيه" العروس، مع تنسيقات الزهور الضخمة في قاعة الزفاف، مثل تلك التي تحلّ على طاولات المعازيم وداخل المزهريّات تنسجم التنسيقات الحاضرة في الكوشة، مهما كان حجمها، مع "بوكيه" العروس.
 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي