عطور رقيقة فاخرة للشعر لخريف 2022

سيدتي
2022-10-03

عطور رقيقة فاخرة للشعر لخريف 2022 (سيدتي)

إذا كنت من عشاق العطور، فلا بد أنك تتطلعين دائماً إلى توسيع مجموعة العطور الخاصة بك، بما فيها عطور الشعر، التي لا تتميز برائحتها الآسرة فقط، وإنما بتركيباتها أيضاً، التي تحتوي على خصائص مرطبة للشعر مثل حمض الهيالورونيك، وتحمي الشعر من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وتمنح الشعر ملمساً ناعماً ولمعاناً طبيعياً. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة عطور رقيقة فاخرة للشعر لخريف 2022، لتختاري من بينها ما يناسبك.

لا يمنح هذا العطر الشعر رائحة آسرة، زهرية دافئة، تدوم طويلاً فقط، وإنما أيضاً تعمل بضع رشات منه على تنعيم الشعر ومنحه ملمساً حريرياً بفضل تركيبته الغنية بزيت الصبار وزيت الكاميليا. وهو أحد الخيارات المثالية التي تتماشى مع إطلالات المرأة الخريفية الأنيقة.

يعمل هذا العطر على منح الشعر رائحة فريدة من نوعها بفضل نغمات الياسمين وخشب الصندل والبرغموت. كما يتميز بتركيبته المرطبة للشعر التي تضفي عليه لمعاناً حريرياً جذاباً، وتخفف من هيشان الشعر الذي غالباً ما تعاني منه المرأة بعد الاستحمام.

هذا عطر مصنوع من العسل من حديقة نحل Mirsaleh في هولندا، وهو عطر فاخر يمنح الشعر رائحة فريدة من نوعها، ويساعد في ترطيب الشعر وتسهيل تسريحه والتخفيف من هيشانه. إنه عطر بلمسة حلوة فواحة تدوم طوال النهار والليل.

إذا كنت من عشاق رائحة الورد الكلاسيكية، فلا بد أن تجربي عطر الشعر هذا من علامة أكوا دي بارما، فتركيبته زهرية فواحة شبيهة برائحة الحديقة، ممزوجة بنغمات المسك وخشب الأرز، وهي تجعل الشعر بأنواعه كافة بدو ناعماً كالحرير.

رائحة هذا العطر مستوحاة من النباتات الموجودة في الصحراء القاحلة، حيث تنبثق منه نفحات زهرية مع قاعدة من المسك والأخشاب. فغامري وجربي هذا العطر ولن تندمي على الإطلاق، حيث سترافق رائحته شعرك لساعات طويلة لتجعلك محط الأنظار.

 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي