عبّر عن أسلوب حياتك المميّز مع مجموعة BRUNELLO الجديدة

رائد - الأمة برس
2022-10-02

(رائد)

أطلقت علامة BRUNELLO مجموعة الرجال لخريف وشتاء 20200 المستوحاة من العالم الحضري المتغيّر كل يوم، والذي يتوق إلى المستقبل مع التمسك بالماضي وعراقته وأصالته. في هذا المقال سنسلط الضوء على أبرز ما يميّز هذه المجموعة:
 
 
• تتألّق المجموعة بألوان حيادية كلاسيكية مثل البيج والرمادي والأزرق، وتظهر ألوان جديدة توحي بستايل مشرق ومتجدّد. تعبّر ألوان البرتقالي والأحمر والأخضر والأزرق عن الأناقة وتُثري الأقمشة والنقشات، وتتجلّى بأفضل حلّة بفضل أساليب الخياطة الراقية.
• الراحة والدينامية والنعومة هي قواسم مشتركة بين كل الأقمشة والقصّات، فتحقّق التوازن المثالي بين الأناقة والراحة. تتميّز كافة التصاميم، بدءًا من البلايزر، بخطوط ناعمة تجمع بين الرؤية المعاصرة والأسلوب الراقي.
• توفّق المعاطف الجديدة بين خطوط الخياطة الراقية وبين الذوق الحديث. تساهم الملابس الخارجية والجاكيتات المحشوة بالريش في تنسيق أحلى الإطلالات. أما السراويل بأحجامها الناعمة والحديثة، فتؤدّي دورًا مهمًا في تحديد ستايل الإطلالة، وتجدّد التصاميم الرسمية الكلاسيكية بحلة رياضية جديدة مستوحاة من الدنيم.
• يلتقي الكشمير والصوف الناعم مع وبر الجمل في المجموعة ، فيما ينضمّ جلد السويد وجلد النابا الثمين إلى صوف الشيرلينغ الخفيف بحِلل مختلفة.
• تضفي النقشات لمسة راقية إلى الأقمشة في هذه المجموعة، فتترافق الخطوط البيضاء المقلّمة مع التويد ونقشة المربّعات المعروفة بالـ houndstooth ونقشة Prince of Wales، وتكتسي بألوان جديدة متناغمة. تركّز المجموعة أيضًا على النسيج المضلّع، الذي يطلّ بحلة جديدة باهتة، تُثري الألوان وتعزّز مظهره.
• تُشكّل الملابس المحبوكة نبض المجموعة، بتصميمها المريح، فنراها في العديد من فئات الملابس بما في ذلك الجاكيتات وملابس السفر والأحذية. تضفي الأقمشة الناعمة المحبوكة لمسة راقية إلى ملابس السفر والجاكيتات المحشوة بالريش. تتألّق الملابس المحبوكة بالألوان الملفتة، التي تقترن أحيانًا بالألوان الحيادية، مع خيوط صوف مميّزة تُغني الأقمشة فتوحي بقماش التويد. 
• تضمّ المجموعة أزياء كلاسيكية بمختلف الأشكال تليق بكل المناسبات، فيما التصاميم المبتكرة هي نتيجة مقاربات جديدة للملابس التقليدية: فتستبدل العلامة النقشات بتقنيات الخياطة والجاكارد والتطريز ومزيج من الدرزات، ودائمًا بأسلوب راقٍ ومتناغم ومعاصر.
• تلعب الأكسسوارات دورًا يزداد أهميّة مع مرور الأيًام في التعبير عن أسلوب حياة مميّز. تُضفي المواد الثمينة والحرفية اليدوية طابعًا من الاستمرارية يتناغم مع الأزياء. وتبقى خفّة الوزن والراحة الغاية الأساسية من كل قطعة.
• تستمدّ مجموعة الأحذية الوحي من التقاليد الإنجليزية والطابع الرياضي. تبني التصاميم جسورًا متينة بين العالمين وتطرح حلولًا جديدة تواكب تطوّر الأناقة بمفهومها المعاصر.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي