المنتخب الفرنسي يفتقد جهود لاعب خط الوسط كامارا في كأس العالم

د ب أ – الأمة برس
2022-10-01

لقطة من تدريبات المنتخب الفرنسي في كليرفونتين-اون-ايفيلين في 30 أيار/مايو 2022 ( ا ف ب )

برلين - كشف ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، أن لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي أبوبكر كامارا سيغيب عن الملاعب إلى ما بعد كأس العالم 2022، إثر إصابته بتمزق في أربطة الركبة.

وشارك كامارا في ثلاث مباريات مع المنتخب الفرنسي واُستدعي ضمن قائمة الفريق خلال المباريات الأخيرة لفرنسا بدوري أمم أوروبا في أيلول/سبتمبر الماضي.

لكن كامارا /22 عاما/ كان قد خرج بسبب إصابته في الركبة خلال المباراة التي انتهت بفوز أستون فيلا على ساوثهامبتون 1 / صفر في 16 أيلول/سبتمبر.

وتبين قبل أيام أن كامارا أصيب بتمزق في أربطة الركبة، وأعلن جيرارد أمس الجمعة أن لاعب مارسيليا الفرنسي السابق لن يتعافى في الوقت المناسب للمشاركة في كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وقال جيرارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة المقررة أمام ليدز يونايتد غدا الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز :"أبوبكر سيغيب إلى ما بعد كأس العالم للأسف، لذلك فهي صدمة كبيرة."

كذلك يفتقد أستون فيلا جهود دييجو كارلوس الذي أصيب بتمزق في وتر أخيل، خلال ثاني مباراة له مع الفريق بعد الانضمام إليه قادما من أشبيلية الإسباني.

ويغيب عن أستون فيلا أيضا لوكاس ديني، زميل كامارا في المنتخب الفرنسي، لأسابيع بسبب إصابة في القدم تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي