عطور تحتوي على خشب الكشمير

سيدتي
2022-09-29

عطور تحتوي على خشب الكشمير (سيدتي)

خشب الكشمير هو أحد النغمات الدافئة التي تدخل في تركيبة العطور النسائية، حيث يضفي عليها لمسة خفية لكن مميزة جداً. فإذا كنت من محبات عطور خشب الكشمير، بإمكانك أن تتألقي بمجموعة عطور تحتوي على خشب الكشمير، نرصدها لك في هذا المقال، لتختاري من بينها ما يناسبك.

إنه عطر نسائي زهري في غاية الفخامة والجمال، بدءاً بزجاجته الذهبية المميزة، وصولاً إلى رائحته الفواحة التي تدوم طويلاً، والتي تُفتتح برائحة القهوة والبرغموت والليمون، جنباً الى جنب مع نغمات الياسمين ومسك الروم والورد البلغاري، ويُختتم برائحة التونكا وخشب الصندل والفانيليا والباتشولي وخشب الكشمير.

إنه عطر رومانسي منعش ومشرق، فهو عبارة عن باقة طازجة من نغمات الزهور والخوخ والحمضيات والفاوانيا، مع روائح الماغنوليا والمسك والباتشولي وخشب الكشمير. يجسد عطر Mon Paris Parfum Floral perfume الحب والجمال والأناقة، فهو يعزز من أنوثة المرأة ويضفي عليها لمسة مميزة تلفت الأنظار إليها.

إنه عطر نسائي زهري – خشبي، يُفتتح برائحة التوت والبرغموت، مع قلب من الحمضيات والنوتات الزهرية، وقاعدة تتكون من الأخشاب الطافية والمسك وخشب الكشمير. وهو عطر جذاب بعبير فواح يدوم طويلاً ليمنح المرأة رائحة في غاية الروعة والجمال، ويريحها من ضغوط العمل والحياة ويجدد نشاطها ويبث فيها الحيوية، وهو مثالي للنساء من كافة الأعمار.

إنه عطر شرقي – زهري، أنثوي فاخر، يسير على وتر شرقي، ويحتضن توليفة عطرية ساحرة تشدو بعبير مكلل بالأنوثة. افتتاحيته من المانغو وخشب الأرز والجريب فروت، وقلب من الياسمين والسوسن والورد، وقاعدة من خشب الكشمير والباتشولي وخشب الصندل.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي