عطور مميزة برائحة الحلوى

سيدتي
2022-09-26

عطور مميزة برائحة الحلوى (سيدتي)

هناك عائلة عطور نسائية فخمة، مصصمة خصيصاً للنساء اللواتي يعشقن رائحة الحلوى، فالكراميل والفانيليا والكرز والقهوة والعسل؛ كلها نغمات عطور حلوة تدخل في تركيبة عدد كبير من العطور الراقية، وتلاقي شعبية كبيرة بين النساء؛ فالعطور برائحة الحلوى متنوعة ومتجددة لتناسب مختلف الأذواق. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة مميزة من العطور النسائية العالمية برائحة الحلوى؛ لتختاري من بينها ما يعجبك.

يحتضن عطر كاندي نايت من برادا؛ الجانب الأكثر ثراءً من الحلوى بنكهات الشوكولاته والبرتقال، ممزوجة من نغمات السوسن والمسك، والنتيجة رائحة عطر أخَّاذة تناسب مختلف الأوقات، وتضمن للمرأة رائحة مميزة تدوم لساعات طويلة.

إذا كنت ترغبين في رائحة مميزة ليست حلوة للغاية؛ فإن عطر بونبون من فيكتور آند رولف هو أحد الخيارات المثالية لك؛ حيث تنبعث منه رائحة الفاكهة بالكراميل مع القليل من المسك، وهو مزيج نغمات يمنح المرأة رائحة لا تُضاهَى تلفت الأنظار إليها في كل مكان.

الفريزيا، البرقوق، العنبر، أخشاب الكشمير، حبوب الفانيليا، وزيت القشطة؛ هي المكونات الأساسية لعطر فانيليا أونتيك من بيريدو، التي سرعان ما تتحول الى رائحة دخانية – ترابية عميقة. هذا العطر مناسب بشكل خاص لأوقات المساء والمناسبات الكبرى.

تتعانق نغمات اللوز والياسمين والفانيليا في عطر إيبنوز بوازون من ديور؛ لتشكل رائحة حلوة مغرية وجذابة، تجعل المرأة تحصد الإطراءات في كل مكان، فضلاً عن أنها تثبت على البشرة لتدوم ساعات طويلة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي