أفضل عطور برائحة القرفة

سيدتي
2022-09-25

أفضل عطور برائحة القرفة(سيدتي)

القرفة، هي أحد التوابل ذات الرائحة الحلوة والحارة التي تدخل في تركيبة العديد من أهم العطور النسائية الراقية، التي بإمكان المرأة استخدامها في كل المواسم والأوقات، لتكون محط الأنظار في أي مكان تتواجد فيه. فإذا كنت من محبات رائحة القرفة، نرصد لك في هذا المقال مجموعة من أجمل العطور برائحة القرفة.

يمزج هذا العطر الأنيق من جيفنشي بين نكهات البهارات الدافئة، والقرفة، والفانيليا، والعنبر، والبرقوق، والباتشولي. ويمكن وصفه بالعطرالرومانسي والحسي للغاية. أفضل وقت لاستخدام هذا العطر، الخريف والشتاء، وخلال أوقات المساء تحديداً. إلا أنه ليس مناسباً للفتاة، بل للسيدات في سن الثلاثين وما فوق.

إنه عطر خشبي، حار ودافئ، يرتكز بشكل أساسي على رائحة القرفة الفواحة. وهو يعد أفضل الخيارات لفصلي الخريف والشتاء، ولأوقات الصباح والمساء في الوقت نفسه. وهو يمزج في طياته، إضافة إلى القرفة، بين الخوخ، والفانيليا، وخشب الصندل، والمشمش، والهيل، إضافة إلى الماغنوليا والورد، وزنبق الوادي. تدوم رائحة هذا العطر لساعات طويلة لتجعلك محط أنظار الجميع.

شكل هذا العطر أول عطر فاكهي شيبر يظهر في عالم العطور في أوائل القرن العشرين. ومنذ ذلك الحين، وهو يخضع للتجدد والتطور. فهو اليوم مزيج رائع من الخوخ والياسمين، مع قاعدة ذات رائحة طويلة الأمد تضم كلاً من القرفة ونجيل الهند، جنباً إلى جنب مع زهر البرتقال وخشب الأرز والباتشولي.

إنه عطر مستوحى من كلمة قرفة، وهو يضفي عليك لمسة جذابة من الغموض الغريب، بمجرد رش هذا العطر، ستغمرك رائحة البخور والتوابل الدافئة، وبعد قليل تتحول إلى رائحة زهرية قوية وحسية. مقدمة هذا العطر الياسمين، وزهر البرتقال، والبرغموت، قاعدته اللبان وخشب الصندل والباتشولي ونجيل الهند. عند الصباح، طبقيه باعتدال على معصمك فقط. أما في المساء، فضعيه على جميع نقاط النبض في جسمك.

إنه عطر أنثوي حسي برائحة الأزهار الحارة، يُفتتح هذا العطر برائحة البرغموت ممزوجة بالزنجبيل والقرفة. وعندما يجف على البشرة، تطفو الرائحة الحلوة المكثفة لرائحة ياسمين السامباك وزهر البرتقال، لتفوح بعدها رائحة العنبر والجلد. هذا العطر مثالي لأوقات المساء الرومانسية، فرائحته جذابة جداً ولا تقاوم وتدوم لساعات طويلة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي