لمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 أجمل العطور النسائية السعودية

سيدتي
2022-09-24

لمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 أجمل العطور النسائية السعودية (سيدتي)

تتميز العطور النسائية السعودية برائحتها الآسرة وتركيبتها التي تحتوي على نغمات عربية ثمينة ممزوجة بروائح أخرى تشكل فيما بينها مزيجاً عطرياً يضمن للمرأة عبقاً آسراً وفريداً من نوعه. ولمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، نرصد في هذا المقال مجموعة من أجمل العطور النسائية السعودية.

يعد هذا العطر أحد العطور السعودية الذي لا يتميز بزجاجته الفاخرة والأنيقة فقط، وإنما برائحته المركزة والمكثفة المصنوعة من خلاصة الأزهار والورود والمسك الأبيض. وهو عطر مناسب للأوقات المسائية والمناسبات، وللأجواء الباردة خصوصاً، حيث يبث في المرأة الراحة والدفء ويمنحها رائحة آسرة.

يتميز هذا العطر السعودي برائحته الناعمة التي تعزز ثقة المرأة بنفسها وتجعلها أكثر قوة وجاذبية. وقد صممت زجاجته لترمز إلى الطموح والكرم، وهي صفات تتميز بها المرأة العربية عموماً، والسعودية خصوصاً. وهذا العطر السعودي المتجدد الذي يلائم جميع المناسبات، يعتمد في تركيبته على نغمات البرقوق والكشمش الأسود والحمضيات، إلى جانب الروائح الخشبية والمسك والعنبر.

إنه عطر نسائي سعودي أنيق مخصص للجنسين، يعبر برائحته الأنيقة والجذابة عن أيقونة الموضة لعصر الأجداد، وعن أناقة الماضي الجميل. وهو يمزج في تركيبته بين نغمات فاخرة ذات رائحة فواحة وآسرة، في مقدمها زنبق الوادي، الكراميل، الياسمين، الفانيليا، المسك، والباتشولي.

إنه عطر نسائي سعودي تقليدي، تركيبته مستخلصة من جوهر أشجار العود، وقد تم استخدامه على مدى قرون من قبل أفراد العائلة المالكة والنبلاء والعامة على مدى قرون، وهو مخصص للجنسين، ويمثل مزيجاً آسراً وغريباً بين المكونات الخشبية الدافئة بلمحات من التوابل، التي تزيد من يستخدمه ثقة وأناقة واتزاناً.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي