أفكار في الديكور لحفل الزفاف الشتوي

سيدتي
2022-09-23

 أفكار في الديكور لحفل الزفاف الشتوي(سيدتي)

تحتاج ديكورات حفلات الزفاف في الشتاء إلى اختيار عناصر وألوان مغايرة عن تلك الخاصّة بفصول العامّ الأخرى، لتميّز الفصل المذكور بالبرودة.
في السطور الآتية، تطلع مُصمّمة ومُنظّمة حفلات الزفاف نرمين حسين قرّاء «سيدتي. نت» على عدد من الأفكار المتعلّقة بالديكورات الشتويّة للمناسبات.

تقول المصمّمة نرمين حسين لـ"سيدتي. نت" إن "الشتاء مرغوب من بعض العرسان، لذا هم يختارون يومًا مستقرًّا في فصل البرد لتحديد موعد هذه المناسبة السعيدة، مع الحرص على اختيار ديكورات تشي بالدفء والرومانسية"، مضيفة أن "محلّ الديكورات هو قاعة الحفل المغلقة أو تلك المغلقة بصورة جزئيّة".

 تُستلهم من المتساقطات الثلجيّة التي تُميّز فصل البرد فكرة تحاكي الثلج المتناثر، الذي يحضر في مواضع عدة في قاعة الحفل.
 يُنصح باختيار ديكورات الحفل في القاعة المغلقة، بصورة توحي بالدفء والرومانسيّة، وذلك عن طريق الألوان الناعمة والإكسسوارات الكريستال والثريات المذهبة، بالإضافة إلى الشموع والشمعدانات الذهبية، التي توزّع بطريقة متناسقة في أرجاء القاعة، سواء في محيط الكوشة أو في الممرّ الخاصّ بالعروسين أو على طاولات المعازيم.
 أضف إلى الكريستال، توزّع المزهريات المصنوعة من الزجاج والمنحوتات التي تصوّر الجليد، فهذه الأخيرة قد تمثّل قطع التزيين الرئيسة التي تتوسّط الواحدة منها كلّ طاولة من الطاولات.
 تبدو أغصان الأشجار وجذوعها مناسبة في تزيين العرس الشتوي أو الزهور المستلّة ألوانها من حال الطبيعة خلال فصل الشتاء.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي