أفضل مرطب للبشرة عند الانتقال للخريف.. وفقاً لأطباء الأمراض الجلدية

زهرة الخليج
2022-09-23

أفضل مرطب للبشرة عند الانتقال للخريف(زهرة الخليج)

عندما يتعلق الأمر بعلامات الشيخوخة، لا يمكنكِ الاعتماد على الجينات فقط، ولا بد من توافر مجموعة من العوامل الأخرى، التي تساعد في تقليل ظهور تلك العلامات المُزعجة، ومن أهمها: نظام غذائي مضاد للالتهابات، وممارسة التمارين الرياضية، وبالتأكيد استخدام المنتجات الموضعية المناسبة، لكن ما تلك المنتجات؟ 
في عالم العناية بالبشرة، بعض المنتجات الأكثر شهرة هي المرطبات المضادة للشيخوخة، والتي تعد بإعادة الزمن إلى الوراء، وعلى الرغم من أن هذه المنتجات لا يمكنها إيقاف عملية الشيخوخة، فإن ترطيب البشرة بالمكونات النشطة الرئيسية يمكن أن يقلل علامات الشيخوخة الظاهرة إلى حد كبير، لذلك اخترنا لكِ أفضل المرطبات للبشرة على النحو الموصى به من قبل أطباء الجلد. 
يعد هذا المرطب من أفضل المنتجات الشاملة في خطوة واحدة، كما أنه المفضل لأطباء الأمراض الجلدية في نيويورك.
ويحتوي هذا الكريم على خلاصة "المورينغا"، وهو يبدأ عملية تجديد الخلايا لتعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ما يمنحكِ بشرة أكثر نعومة وترطيباً مع تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. 

إذا كنتِ تبحثين عن مرطب يمكن أن يعمل بشكل جيد للوجه والجسم على حد سواء، كريم Vanicream Moisturizing Cream هو الأفضل لكِ، فهو مناسب لأصحاب البشرة الحساسة والناضجة، نظراً لأنه خالٍ من جميع الأصباغ والعطور والمواد الحافظة، بالإضافة إلى خصائصه التي تقلل التهيج والجفاف والتقليل الخطوط الرفيعة. 

يأتي هذا المرطب التالي الموصى به من قبل طبيب الأمراض الجلدية، الدكتور دافال بهانوسالي، من مدينة نيويورك، فهو كريم سميك للغاية، ويوفر تحسيناً للتغيرات المرتبطة بالعمر، وكذلك للترطيب. 
كما أنه غني بتركيز عالٍ من البروكسيلان - لزيادة مرونة الجلد وثباته - وخلاصة التوت الأزرق، ويستهدف هذا الكريم جميع علامات الشيخوخة، مثل: التجاعيد، والترهلات التي يسببها الجلوكوز، والذي يحدث عندما يلتصق السكر المهضوم بشكل دائم بالكولاجين في بشرتكِ.

تصنع الببتيدات اسمها ببطء في عالم المنتجات المضادة للشيخوخة، ويوصى أطباء الجلدية باستخدام تركيبة Alastin Restorative Skin Complex الفعالة في تعزيز الكولاجين والألياف في الجلد، لاحتوائها على الببتيدات "سلاسل البروتين الصغيرة، التي تحفز كليهما".







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي