أفضل سيروم للوجه.. حسب نوع البشرة

زهرة الخليج
2022-09-21

أفضل سيروم للوجه.. حسب نوع البشرة(زهرة الخليج)

إذا كانت هناك خطوة واحدة في روتيننا اليومي للعناية بالبشرة ولا نجرؤ على تخطيها، فهي وضع السيروم، وتقدم أفضل أمصال الوجه جرعة عالية التركيز والفاعلية من المكونات النشطة للبشرة، وتستهدف مجموعة من مشاكل البشرة دفعة واحدة. 
وسواء كانت مضادات الأكسدة، أو حمض الهيالورونيك، أو أي عدد من المكونات الأخرى، فإن الأمصال قادرة على حمل الجزيئات الأصغر في عمق الجلد، حيث تمارس أكبر فائدة، ولحسن الحظ هناك عالم من الخيارات المتاحة، لتناسبك أيًا كان نوع بشرتكِ، ولدينا أنواع من أفضل السيروم أدناه بناءً على ترشيحات الخبراء، اختاري ما يناسبكِ بأمان.


في أكثر أيام الشتاء برودة وجفافاً، يمنحكِ سيروم Tatcha's The Dewy Serum ذو الملمس الحليبي والرائحة الزهرية الخفيفة، بشرة مثالية، حيث يتميز بتركيز عالٍ بنسبة 73٪ من مركب Tatcha's Hadasei-3، الذي يتضمن الأرز الياباني الغني بمضادات الأكسدة، بالإضافة إلى الطحالب المغذية والمهدئة، وخلاصة الشاي الأخضر.

يعد من أفضل أنواع سيروم البشرة، لأنه يعالج أي علامات غير مرغوب فيها، ويمكنك الحصول على فوائد الترطيب مع هيالورونات الصوديوم، مع زيادة إنتاج الإيلاستين والكولاجين، من خلال التركيبة الحاصلة على براءة اختراع لعوامل النمو والببتيدات.

هذا المنتج الحائز جائزة "Best of Beauty" مرتين، هو المفضل لدى أطباء الأمراض الجلدية، لأنه يساعد في استهداف فرط التصبغ، ويهدئ احمرار البشرة، كما تحتوي تركيبته على 17 مادة مضادة للأكسدة، بالإضافة إلى فيتامين (C، وE)، التي تستهدف مجموعة من مشاكل البشرة، مثل الحماية من الجذور الحرة.

يعد هذا السيروم خياراً رائعاً للبشرة المختلطة، لأن تركيبته القوية من رباعي الهكسيل ديسيل أسكوربات - وهو شكل من فيتامين (C) قابل للذوبان في الزيت - يسمح للمنتج بالبقاء محايداً لدرجة الحموضة، ما يمنع تهيج البشرة.


نظراً لأن العديد من مرضى حب الشباب يعانون أيضاً الجفاف، يمكن أن يكون مصل الترطيب الخفيف مفيداً جداً للبشرة الدهنية، باستخدام مصل "Neutrogena Hydroboost"، الذي يمد البشرة بحمض الهيالورونيك، الذي يسحب الماء لترطيب وتنعيم طبقة الجلد الخارجية.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي