أفضل أنواع برايمر للبشرة الدهنية

زهرة الخليج
2022-09-19

أفضل أنواع برايمر للبشرة الدهنية(زهرة الخليج)

حتل البرايمر مرتبة مهمة في روتين المكياج، خاصةً إذا كانت بشرتك دهنية.فبعد وضع المكياج على البشرة الدهنية بساعات قليلة، يبدأ بالتلطخ، أو الاختفاء تدريجياً، أو من الممكن أن تظهر الخطوط الدقيقة.

وهنا تأتي أهمية البرايمر، الذي يخلق طبقة غير مرئية على بشرتك تملأ الخطوط الدقيقة وتنعم المسام، وتبقي مكياجك متماسكاً في مكانه على الرغم من تيارات العرق والزيوت.

لكن اختيار أفضل برايمر للبشرة الدهنية ليس بالأمر السهل، والخطأ يمكن أن يجعلك تشعرين كأنك أهدرت المال على زجاجة شفافة لا تفعل شيئاً.

لتجنب هذا، قمنا بجمع أفضل أنواع البرايمر في السوق للبشرة الدهنية، سواء كانت تخفف اللمعان، أو تتخطى المسام، أو تحافظ على مكياجك سليماً.هذا البرايمر يمتص الزيت تحت كريم الأساس، ويزيل التجاعيد والمسام والعيوب بشكل واضح، ويحافظ على مظهر البشرة وملمسها مثل المخمل.علاوة على كونه خالياً ولطيفاً على البشرة، فإن هذا البرايمر يخفي التجاعيد بشكل جيد، ويحمي البشرة من الشيخوخة.

هذا البرايمر يطمس الخطوط الفاصلة بين العناية بالبشرة والمكياج، ويمنح البشرة غطاءً حريرياً مصقولاً، ما يجعل كريم الأساس يبدو أفضل 10 مرات.تصف المتسوقات هذا البرايمر بأنه مغير لقواعد اللعبة للبشرة الدهنية، حيث يحافظ على المكياج لساعات من خلال مناطق T المسببة للمشاكل والإخفاء طويل المدى.

يساعد على إخفاء العيوب بسرعة، وتقليل حب الشباب والمسام بمرور الوقت. حتى مع استخدام واقي الشمس، فإن التركيبة خفيفة للغاية، وتمنح البشرة توهجاً ناعماً لأنها تخفي التجاعيد.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي