نقاط الضعف لبرج الثور

سيدتي
2022-09-18

نقاط الضعف لبرج الثور (سيدتي)

يتّصف مولود برج الثور عموماً بالكسل، ويواجه صعوبة في الموازنة بين أوقات العمل وأوقات الراحة، ويُعرف أحياناً بأنّه سريع الإنفعال وحادّ الطباع. في الآتي، يطلعك "سيدتي.نت" على أبرز نقاط الضعف لبرج الثور.

قد لا يكون مولود برج الثور صريح بشأن ما يشعر به من مشكلة حقيقية في النزاعات، وبدلاً من بدء مناقشة ذلك، قد يتجاهل من يعامله ببساطة وبلا مبالاة. لن تكون على دراية بالعديد من أفكاره إلا إذا كنت قريباً منه، فهو يُحب التخطيط لجدوله الزمني الخاص بمفرده، وهو الأمر الذي يمكنه القيام به بمفرده بسهولة أكبر.

من أكبر نقاط ضعف مولود برج الثور، هي عناده. فهو غير مستعد للاستماع إلى أحد، ويؤمن دائماً أنَّ نقاطه صحيحة وأنَّ الاستماع إلى أي شخص هو فقط تضييع وقت. يمكن أن يكون عنيد جداً بشأن النقاط التي يطرحها ولن يتزحزح عن آرائه إلا إذا أعطيت سبباً جيداً لتغييرها. هو عنيد لدرجة أنه يرفض قبول كل ما لا يعجبه. عناده يصعب الحياة عليه وعلى شريكته وعلى كل من يتعامل معه. هو لا يمكنه قبول سوى ما يبلغه به عقله، وبالتالي حين يقتنع بأمر ما فلا مجال على الإطلاق إقناعه بالعكس.

يسعى دائماً للبحث عن الأمان المادي ولا يُجاذف نهائياً. لذا، فهو لا يحب أن يفكر فى مشاريع تدر عليه ربحاً سريعاً لأنّ مثل هذه المشاريع تحمل فى طياتها عامل المخاطرة. وبالنسبة له فقدان الأمن المادي. فهو يعتبر مادي بطبعه. يحب اقتناء الأشياء المادية كثيراً وعادةً ما يسعى لامتلاكها، وهو جشع للغاية عندما يتعلق الأمر بالثروة، وتنعكس طبيعته المادية في مكان ما عندما تتحدث معه عن المال.يُظهر مشاعره بطرق غير متوقعة مثل الاكتئاب العميق أو نوبات الغضب المفاجئة، خصوصاً إذا تم إجباره على التواجد حول أشخاص لا يُحبهم، أو تم إعطاؤه تعليمات من شخصية مرجعية حول ما يجب عليه فعله.

 

واحدة من أبرز نقاط ضعف مولود برج الثور هي الغيرة. فهو غيور جداً سواء كان ذلك من خلال النظر إلى نجاح الآخرين أو من خلال الأشياء التي يمتلكها الآخرون. كما أنه غيور فيما يخص العلاقات العاطفية.

يتمادى مع الذين يكترث لأمرهم لدرجة أنّ رغبته في حمايتهم تتحول وبسهولة تامة الى حس تملُّك خصوصاً في علاقات الحب. ورغم أنّ نواياه تكون صافية، ولكن التأثير وبشكل دائم يكون سلبياً جداً. يكترث للمظاهر مثل السيارات ورحلات السفر، ومكان السكن، وأثاث المنزل والمطاعم التي يقصدها.

يحب تدليل نفسه، معتبراً أن من حقه التكاسل والحصول على كل الراحة التي يريدها وعدم القيام بكل الاعمال المنهكة. والسبب الثاني نابع من تمسكه بروتينه الذي لا يمكنه أن يعيش من دونه.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي