طرق تنسيق طاولات المعازيم في حفلات الزفاف

سيدتي
2022-09-17

طرق تنسيق طاولات المعازيم في حفلات الزفاف (سيدتي)

التركيز على تنسيق طاولات الحضور في ديكورات حفل الزفاف من المصمّمين، حتّى تطل بأبهى حلّة، شائع، مع الدقّة في اختيار عناصر الزينة والألوان.. فما هي النصائح والأفكار الخاصّة بتنسيق طاولات الزفاف الفخمة؟

يختار المصمّمون طاولات حفلات الزفاف مصنوعة في الغالب من "الستاينلس ستيل"، ومزوّدة بأسطح زجاجيّة لمّاعة، حسب المصمّمة مروة، مع استخدام الزهور الطاغية على ديكورات الحفل، وتوزيعها على الطاولات، من دون إفراط، لإفساح المجال لأدوات المائدة والأطباق والإكسسوارات الأخرى.

أضف إلى الزهور، سواء كانت طبيعيّة أو اصطناعيّة، والموزّعة من دون إفراط حتّى تحقّق الديكور الفخم المنشود، تحلّ إكسسوارات مصنوعة من الكريستال وشموع، مع أهمّية تعليق الثريات لتبثّ الإضاءة وترفع من قيمة الديكورات، لا سيّما تنسيقات الطاولات. كما قد تتوزّع لوحات خشبيّة مدوّنة عليها عبارة عن الحبّ أو الزواج، بالإضافة إلى اسمي العروسين، على طاولات المعازيم.

لناحية المقاعد الملحقة بالطاولات، هي تُغلّف بأنسجة، مثل: التُل والشيفون، بالإضافة إلى التزيينن بالزهور المتطابقة (أو المتناسقة) مع تلك المستخدمة في الطاولات. في هذا الإطار، توضّح المصمّمة أن "الأنسجة المذكورة تكسو جزءًا من كل مقعد، من دون أن تغطّيه بصورة كلّية، مع التلاعب بطريقة فرد النسيج وجعلها لافتة"، مضيفة أن "الحرير قليل الاستخدام، في هذه الحالة". في هذا الإطار، لا مناصّ من التنسيق بين "أغلفة" الكراسي، وخامات المنسوجات الموزعة في الحفل، والألوان، لا سيّما تلك الخاصّة بالستائر والكوشة، ومن البعد عن المبالغة أو الفوضويّة حتّى تنجح الأنسجة في إشاعة الانطباع المرغوب في الحفل.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي