أقنعة للوجه من الكولاجين.. لتحسين صحة بشرتك

زهرة الخليج
2022-09-12

أقنعة للوجه من الكولاجين.. لتحسين صحة بشرتك(زهرة الخليج)

على الرغم من اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة الرياضة، والحرص على النوم بانتظام، فإن التوتر والقلق والتغيرات الهرمونية، يمكن أن تجعل البشرة باهتة ومتعبة.
 
 ويعتبر فقدان الكولاجين أحد الآثار الجانبية للشيخوخة، ويمكن أن يجعل الجلد يبدو مجوفاً ومتعباً. هذا هو المكان الذي تصبح فيه أقنعة الوجه بالكولاجين مفيدة.
 
 ووفقًا للدكتور راشيل نازاريان، لا يوجد دليل على أن تطبيق الكولاجين موضعياً على الجلد يحفز الكولاجين تحت الجلد، أو يساعد في مكافحة الشيخوخة. ومع ذلك، يمكن لأقنعة الكولاجين أن تهدئ بشرتك وتجددها وترطبها.
 
 والخبر السار هو أن أقنعة الوجه بالكولاجين فعالة لجميع أنواع البشرة، وهناك منتجات مختلفة لمناطق وجهك المختلفة من الشفتين إلى العينين.

 Bio-Miracle 
 لن يمنح الصبار في تركيبة هذا القناع بشرتك توهجاً ناعماً فحسب، بل سيرطب أيضاً الخلايا التالفة، ويساعد في التئامها.

 Shore Magic
 هذا القناع العضوي متعدد المهام مُصمم بأعلى جودة من الكولاجين المصمم بدقة. وتساعد عوامل الترطيب، مثل: زبدة الشيا وزيت الأفوكادو، على إعادة الحياة إلى البشرة الجافة، بينما يساعد زيت ثمر الورد، وزيت لسان الثور، على تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد.
 
 Naisture Collagen Mask Pack
 يتكون كلٌّ من الكولاجين النباتي، والكولاجين البحري، من منتج Naisture إذا كان لديك جل إضافي في العبوة؛ فقومي بوضعه في الثلاجة، واستخدميه مرة أخرى في المرة القادمة.
 
 Jovena Beauty
 يمكن أن يعزز الذهب تأثيرات الكولاجين، من خلال المساعدة في إبطاء نضوب بشرتك الطبيعي وفقدان مرونتها. ويتمسك هذا القناع بالجلد بإحكام، لضمان أن بشرتك تشرب كل قطرة أخيرة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي