أفضل عطور الورود.. من الكلاسيكية إلى العصرية

زهرة الخليج
2022-09-12

أفضل عطور الورود.. من الكلاسيكية إلى العصرية(زهرة الخليج)

تعد عطور الورود هي البطل دائماً، حيث لها رائحة تثير الذكريات، لكن لا تدعي المزيج القديم يوقفك، فهناك العديد من الاختيارات الحديثة التي تأسركِ.
 سواء كنت من محبات الورد في البحث عن رائحة مميزة جديدة، أو تتطلعين إلى الانغماس لأول مرة، فإن أفضل اختيارات العطور لدينا في القائمة التالية، تابعي معنا.

هذا العطر من "شانيل" لا يختلف عليه شخصان، فهو نسخة مطورة من عطر "Coco Eau de parfum" لعام 1984، وهو نسخة أكثر جاذبية من عطر مغرٍ بالفعل. 
 ويحتوي على مزيج الياسمين الأصلي، ويلانغ يلانغ وحبوب التونكا، بينما يضيف هذا العطر نفحة الورد، إلى تأثير كبير، ما يخلق رائحة أكثر رومانسية.

عطر "Aussie" الرائع للعناية بالبشرة والجسم والمناسب للمدرسة، برائحة الورد المحايدة بين الجنسين، إنه مزيج متوازن تماماً من التوابل والأخشاب ونوتات الأزهار الزاحفة، التي تجف إلى رائحة ناعمة ودافئة وفريدة من نوعها.
 ومن أهم مميزاته أنه يمكن لأي جنس أن يتعطر به، لكن الافتقار إلى الأزهار الواضحة والنغمات الحارة سيجعل هذه الصيحة جيدة بشكل خاص لمحبي العطور من جميع المعتقدات.

هذا العطر الزهري نابض بالحياة، ولديه رائحة نظيفة بشكل لا يصدق، وإذا كنتِ تحبين الروائح المنعشة وترغبين في العثور على رائحة الورد التي تناسبكِ، فسيكون هذا هو عطركِ المفضل، حيث إنه يتكون من مزيج رائع من البرغموت والكمثرى العصير وبتلات الورد المنعشة.

"Miss Dior" له رائحة ورود تجعله أكثر دفئاً وأنوثة، وإذا كنتِ تبحثين عن عطر حلو ومليء ببتلات الورد، فمن المؤكد أن هذا يمكن أن يكون أفضل عطر "ديور" بالنسبة لك. 

 عطر فاخر يدوم لساعات، فمزيج الورد الطازج مع الفلفل الحار والعنبر المسكر، يجعل هذا أعمق قليلاً من رائحة الورد العادية، وتم تصميم جميع عطور "Byredo" ليتم ارتداؤها من كلا الجنسين، وعلى الرغم من أن هذه الرائحة أنثوية تقليدياً، فإنها تتمتع بلمسة من التمرد. 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي