عطور نيش عالمية

سيدتي
2022-09-11

عطور نيش عالمية(سيدتي)

مؤخراً، بدأت عطور نيش، أو ما يُعرف بالعطور المتخصصة، تلاقي رواجاً كبيراً بين النساء والرجال على حدٍ سواء؛ نظراً إلى أن هذا النوع من العطور العالمية يكون في العادة أكثرَ إبداعاً وأناقة، ولا يعتمد على توزيع واسع النطاق.. كما أن عطور النيش العالمية مصنوعة من مكونات عالية الجودة، وفيها لمسة جذابة فريدة من نوعها، غيرُ موجودة في العطور الأخرى.. وفي هذا المقال، اخترنا مجموعة عطور نيش عالمية للجنسين.

توقظك شمس الصباح بعد ليلة نوم مثالية، ورائحة إبريق الشاي الطازج تدعوك إلى بدء مغامراتك اليومية، هذا ما يمثله هذا العطر الأنيق المخصص للجنسين، من فالهايم بيرفومري.. فهو يبدأ بنفحات غنية من الشاي الأسود، ويتطور إلى رائحة البرغموت المنعشة، ويستقر على رائحة المسك الناعمة.

إنه أحد أفضل عطور النيش المخصصة للجنسين، التي تعتمد في تركيبتها على العود؛ فهو عطر عميق ومُغرٍ، ليس حلواً ولا حاراً، رائحته قوية وجذابة، وتدوم لساعات طويلة، وهو خيارٌ مثالي للأجواء الباردة والأوقات المسائية.

تركيبة هذا العطر الأنيق ترابية – خشبية، وتمثل حريةَ الجبال واندفاعَ هواء جبال الألب، والنضارة دائمة الخضرة، وثراء الفانيليا، كما وتمثل احتفالاً شتوياً في الهواء الطلق. رائحة هذا العطر جذابة وجريئة، ترتكز على نغمات الزعفران والهيل والبنفسج والمسك ولافانيليا والباتشولي وخشب الأَرز والصندل.

يعَد هذا العطر الفخم من توم فورد، أحدَ أكثر عطور النيش رقيّاً وجمالاً؛ فهو عطر شرقي – زهري للجنسين، يعتمد في تركيبته على مجموعة من النغمات الثمينة ذات الرائحة الخلابة، بما الكرز والبرقوق والورد التركي والياسمين والفانيليا وخشب الصندل والباتشولي وخشب الأَرز.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي