ما هو البرج المناسب لبرج الأسد في الزواج

سيدتي
2022-09-10

ما هو البرج المناسب لبرج الأسد في الزواج (سيدتي)

عندما يتعلق الأمر بالزواج، يميل برج الأسد إلى أن يكون أكثر تركيزاً على الذات وشغفاً بالعواطف المتأصلة فيه، ويُعرف بكونه شريك رومانسي جيد. يتمتع بشخصية مهيمنة، ويتوق إلى أقصى درجات الاهتمام. يُمثل القوة والسلطة التي لا تُقهر. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على الأبراج التي تتوافق مع برج الأسد في الزواج.

العلاقة بين برج الأسد والحمل رائعة. كلاهما معبران للغاية ومتحمسان عندما يتعلق الأمر بتجربة أشياء جديدة في العلاقة. يمتلك برج الحمل القدرة على إشعال نيران الأسد. من ناحية أخرى، ستحفز شخصية الأسد المشجعة برج الحمل للوصول إلى أعلى المستويات. لدى الأسد حاجة لإلهام من حوله والتأثير عليهم على أكمل وجه، وسيعمل هذا بشكل جميل لصالح برج الحمل المثالي والطموح.

تُعتبر العلاقة بين برج الأسد وبرج الحمل متناغمة جداً. علاقتهما مليئة بالحب والإنسجام والتضحية. يحبان شخصية بعضهما البعض أكثر من أي شيء آخر. كلتا العلامتان رومانسيتان ويريدان ضبط الحالة المزاجية بالشموع والورود. لديهما رابط روحي قوي يجعلهما يشعران ببعضهما البعض من دون الكلام أو حتى بدون التواجد في نفس المكان أو الزمان.

إنّ دفء وكرم روح الأسد هما بالضبط ما يحتاجه برج السرطان للانفتاح. فهو عادةً قلق جداً بشأن التعبير عن مشاعره، لكن الحب الصادق والعاطفي من الأسد هو تماماً ما يحتاج إليه للتخلي عن موانعه. يشجعان بعضهما البعض دون الوقوع فريسة للغيرة أو انعدام الثقة. هذا الدعم المتبادل هو ما يُعطي علاقتهما في الزواج فرصة كبيرة ليس فقط للبقاء، ولكن أيضاً للازدهار.

 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي