أجمل الديكورات للصيف المؤثرات

زهرة الخليج
2022-09-10

أجمل الديكورات للصيف المؤثرات(زهرة الخليج)

عادة، تكون إطلالات الفاشينيستات العربيات محط أنظار الجميع، لكن أبرز اللقطات التي تنتظرها متابعات مدونات الموضة، هي إطلالاتهن في زفافهن، حيث يتوقع الكثير أنهن سيعتمدن إطلالة تحبس الأنفاس.

بالفعل، تخطف مدونات الموضة والجمال والفاشينيستات انتباه الجميع بإطلالاتهن في ليلة العمر، بل ويستمررن على قائمة الأكثر رواجاً لعدة أيام متتالية، في جولة سريعة على أجمل فساتين زفاف الفاشينيستات العربيات، استلهمي إطلالتكِ أنت أيضاً.

إذا كنتِ من متابعات مدونات الموضة، فبالتأكيد لن تنسي إطلالة البلوغر الشهيرة، رانيا فواز، في حفل زفافها، التي أطلت بفستان من تصميم والدتها زينة زكي في أهم أيام حياتها؛ فقد اعتمدت "لوك" ناعماً وخاطفاً للأنظار في نفس الوقت. فقد جاء الفستان المستقيم حتى الركبة، ثم زُين بالورود النافرة ثلاثية الأبعاد على التنورة بالكامل.

بينما خطفت الأنظار الفاشينيستا، بيرلا حلو، ملكة جمال لبنان لعام 2017، التي خطفت الأضواء، خلال الشهور الماضية بإطلالتها الساحرة في حفل زفافها، حيث اختارت "لوك" يشبه أميرات "ديزني"، والذي حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وجاء بتصميم أنثوي من منطقة الصدر، ومحدداً عند الخصر لتبدأ التنورة الكلوش الواسعة من الأسفل، بالإضافة إلى التفاصيل الدقيقة والتطريزات وحبات الكريستال، التي زينت الفستان بأكمله، وزادت روعته.

بإطلالة ملكية، حبست البلوغر الليبية المقيمة في دبي، مرام زبيدة، الأنفاس بإطلالتها في حفل زفافها إلى رجل الأعمال اللبناني الشهير، كريس معلوف، العام الماضي. ارتدت العروس الجميلة فستاناً ذا تصميم فريد من المصمم اللبناني نيكولا جبران، حيث جاء من قماش الأورغانزا، وتصميم بشكل ملفوف من الأمام، ليتناغم مع جسم العروس الرشيق، وما زاد إطلالتها جمالاً طقم "دراغون" الخلاب، الذي يضم 5 ألماسات بلون أصفر ومئات الألماسات البيضاء بشكل بريليانت، وتقع القطعة الأروع بين هذه الجواهر المذهلة في قلب قلادة "دراغون"، حيث تبرز ألماسة "معوض دراغون" الاستثنائية من دار معوض للمجوهرات العريقة، وتعتبر أكبر ألماسة في فئتها يقيّمها المعهد الأميركي لعلوم الأحجار الكريمة حتّى الآن.

لا يمكن أن ننسى إطلالة ملكة جمال لبنان لعام 2015، فاليري أبو شقرا، في حفل زفافها الشهير إلى رجل الأعمال زياد عمار، حيث تألقت بفستان زفاف خيالي، يشبه فساتين الأميرات من دار ديور العالمية، وجاء بقماش ساتان حريري ناعم للغاية، وبالتطريزات البراقة الناعمة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي