ملامح من ديكورات حفلات الزفاف الضخمة

سيدتي
2022-09-09

ملامح من ديكورات حفلات الزفاف الضخمة (سيدتي)

يرغب بعض المُقبلين على الزواج، في إقامة حفل زفاف ضخم، الأمر الذي يتطلّب الالتزام ببعض النصائح المتعلّقة بالديكور، التي تقدّمها مصمّمة ومنظمة حفلات الزفاف مروة عمر لـ «سيدتي. نت»، في الآتي...

يتمّ الاعتماد في ديكورات حفل الزفاف الضخمة على التصاميم الفخمة، مع استخدام مواد ثمينة، منها الثريات الكريستال، التي تشغل سقف قاعة الحفل الكبيرة.من المعلوم أن الأزهار وأوراق الشجر تشغل جزءًا هامًّا من حفلات الزفاف، وهي تدرج في زينة المسرح، كما زوايا أخرى في القاعة.

من المُمكن الاستعانة بالألوان الزاهية والمميزة في ديكورات حفل الزفاف الضخم؛ الألوان التي تترأسها طائفة "الباستيل" أي تلك التي يدخل الأبيض في تركيبة كل لون منها، ما يشيع جوًّا حالمًا في القاعة. تُطعّم الألوان المذكورة بأخرى لمّاعة، ومنها الذهبي، ما يحقق التميّز والجاذبية المطلوبين في ديكورات حفل الزفاف الضخم.تتحقّق الاستعانة بنوع خاصّ من التوزيعات (أي الذكرى من حفل الزفاف) في حفل الزفاف الضخم.الواجب الاهتمام بالممرّ الخاص بحفل الزفاف، إذ ستتركّز الأنظار عليه مع دخول العروسين، ما يستدعي أن لا يبعد الورد عن التزيين، مع تنفيذ التصميم الخاصّ بالممر من خامة "الستاينلس ستيل" الذهبي اللمّاع.

تعجّ الكوشة بالأزهار، بالانسجام مع الحفل الضخم، كما لا تغيب الأزهار عن السلالم في مدخل الاستقبال وعن كل زاوية في القاعة، مع أهمّية طغيان اللون الأبيض.

لا تغيب الإكسسوارات والتحف الصغيرة اللمّاعة المصنوعة من خامة النحاس (أو الستاينلس ستيل) عن أسطح طاولات المدعوين، وتشتمل على المزهريات المملوءة بأزهار الموسم، بالانسجام مع فكرة ديكورات الحفل.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي