صفات برج الحمل الشخصية

سيدتي
2022-09-08

صفات برج الحمل الشخصية (سيدتي)

يمتلك مولود برج الحمل العديد من الصفات المميزة، ولعل أهمها حب التحدي، والإخلاص، والمثابرة لتحقيق الأهداف. يتمتع بسلسلة تنافسية مع دافع قوي لاستكشاف حدوده وإثارة روح المغامرة في كل نشاط. هو دائماً على استعداد لتجربة شيء جديد، نظراً لفضوله وعقله الإبداعي. تابعي مع "سيدتي.نت"

يتمتع برج الحمل بشخصية قوية وشجاعة. هو واحد من أكثر علامات الأبراج إستقلالية، ويمكن أن يتكيف بسهولة مع المواقف الأكثر إختلافاً. يتصف بطيبة القلب والوداعة، ودائماً ما ترى وجهه ممتلئاً بالسعادة والفرح. صادق ومخلص ومتفائل. جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين، لأنه يكره الظلم والظالمين. يُحب تحسين حياته الشخصية من خلال تطوير نفسه سواء على الصعيد الأكاديميّ أم على الصعيد الاجتماعيّ ومع علاقاته مع الآخرين.

يمتلك شخصية عصبية وانفعالية أيضاً، وتظهر عصبيته في مواقف مثل التعرض للإنتقاد أو السخرية من الآخرين. يتمتع بثقة بالنفس عالية وقد تصل إلى الغرور أحياناً. لديه الكثير من الشغف. لكن نقطة ضعفه هي التهور والاندفاع إلى حد كبير، ومن الصعب عليه التحكم في عواطفه إذا ما حاول أي شخص النيل من مشاعره.

تتسم حياته الإجتماعية بالصخب والازدحام. لذلك، يرتبط مع المقربين بعلاقة مميزة ويخشى دائماً من فقدان أصدقائه وأقاربه، ويحرص على الإهتمام بهم ويخصص لهم الكثير من الوقت. يميل إلى الوضوح والصراحة، ويكره كافة أساليب الخداع والتلاعب. لذا، فهو يظل في حالة تفكير وتساءل مستمر كما يصاب بالريبة والشك حول الأمور والأشياء التي قد تبدو غريبة بالنسبة إليه، ما يجعله يتخذ كافة التدابير والاحتياطات في التعامل مع الآخرين.

غالباً، ما يكون قوياً جداً عند البحث عن الحب. هو حساس بشكل مدهش لمن يحب، ورومانسي ومخلص، وعلى استعداد لتقديم تنازلات. عندما يقع في الحب، فسوف يتحدى جوهر هويته، وهمه الأساسي هو الحفاظ على استقلاليته. عندما يُحب سينبض بالجاذبية والإيماءات الرومانسية. يحاول إثارة إعجاب شريكه طيلة الوقت كأن يقول بعض الجمل التي تُشعِر شريكه بأنه الأقوى والأفضل والأوسم والأشجع.

يمكن أن يكون شديد التركيز على ذاته، وقد تتحول ثقته بنفسه إلى الغرور وهذا بحد ذاته كافٍ لجعل شريكه يشعر بالإحباط. يُعتبر غيوراً إلى حد ماـ وليس لديه مشكلة في توضيح ذلك لشريكه، ويحتاج إلى مساحة للتنفس ويكون على طبيعته. يُحب السيطرة ومهووس قليلاً بها، وسيكون هو من يتحكم بشريكه، ولا يتم اتخاذ أي قرارات دون موافقته وسيكون له عموماً الكلمة الأخيرة في جميع الأمور المهمة.

 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي