عطور برائحة زهر العسل

سيدتي
2022-09-08

عطور برائحة زهر العسل(سيدتي)

إذا كنت تميلين الى استخدام العطور النسائية الزهرية المنعشة في كل الفصول، وليس خلال الربيع والصيف فقط؛ فإن العطور العالمية برائحة زهر العسل تُعد أحد أفضل الخيارات لك، ولا سيما أن هناك الكثير من العطور الراقية التي ترتكز على رائحة زهر العسل، التي تضفي على إطلالتك لمسة خفية تأسر القلوب. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة عطور برائحة زهر العسل؛ لتختاري منها ما يعجبك.

إنه عطر نسائي جذاب، يمزج بين العديد من النغمات الثمينة والفخمة، في مقدمها زهر العسل والفانيليا والزنبق والياسمين، جنباً إلى جنب مع خشب العنبر والمسك والباتشولي. يلائم هذا العطر الفصول كافة، وبإمكانك اعتماده في أوقات النهار والليل على حدٍّ سواء؛ فرائحته التي تدوم طويلاً جذابة للغاية، وتناسب النساء في مختلف الأعمار.

رائحة هذا العطر مستوحاة من أجواء عطلة على السواحل الإيطالية؛ حيث تطغى عليه رائحة زهر العسل المنعشة والفواحة، التي تدوم ساعات طويلة. وأفضل طريقة لاستخدام هذا العطر هو تطبيقه بعد الاستحمام مباشرة عندما تكون بشرتك رطبة؛ فينعش يومك ويجعلك أكثر نشاطاً وحيوية.

يضفي هذا العطر عليك عند استخدامه مباشرة لمسة فاكهية جذابة؛ لتسيطر بعدها نغمات زهر العسل والورد الطازج، ممزوجة برائحة الطحالب الخشبية. وهو الخيار الأفضل لأوقات النهار، والسهرات، وليس المناسبات الكبرى فحسب. وبإمكانك استخدامه مع عطر آخر؛ لتخلقي رائحة عطر فريدة تخصك أنت فقط..

يُعد هذا العطر أحد أفضل الخيارات للنساء اللواتي يفضلن المكونات الخشبية الممزوجة بزهر العسل، وهو يتميز برائحته الغامضة والمعقدة التي تمزج بين نغمات المسك والباتشولي وخشب الصندل، جنباً الى جنب مع زهر العسل. سيظهر هذا العطر أسلوبك الفريد وشخصيتك الفذَّة، خصوصاً بين زملائك في العمل.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي