باقة عطور آسرة للعام الجديد

الأمة برس - متابعات
2022-09-08

عطرو أسرة (الرجل)

باقة جديدة من العطور الآسرة نقدّمها لكِ لتبدئي عامكِ القادم بعبق يفوح سحراً وجاذبيّة. عطور بأريج شرقيّ منمّقة بعدد من القواعد الزهريّة، الفاكهيّة، التوابل، الخشب والفانيليا.

ALAÏA PARIS EDP

فكرة عطر ترضي جميع أذواق النساء مهما اختلفت، تلبّي كافّة المناسبات، فهي انعكاس طبيعيّ لروح ALAÏA الأبديّة. تمّ إطلاقها في عام 2015 مع مستخلص عطر وشمعة معطّرة كبيرة، في حين يشهد عام 2016 ولادة إصدارَين جديدَين، شمعة معطّرة جديدة بحجم 190 غراماً تملأ غرفكِ بالدرجات الأنيقة لعطر .ALAÏA PARIS

Bottega Veneta - Parco Palladiano VI

تقدّم Bottega Veneta "باركو بالاديانو" Parco Palladiano، مجموعة جديدة من العطور للنساء و الرجال مستوحاة من الحدائق بأسلوب Palladio لمنطقة Veneto في إيطاليا. تمثّل مجموعة Parco Palladiano هذه، لمسة من الكمال على الأرض وزراعة أقرب إلى المثاليّة. مجموعة من ستّة عطور تختلف عن بعضها البعض، استخدم فيها صانعوها مكوّنات تنوّعت بين الزهور، الأخشاب، البهارات وأشجار الفواكه.

Carolina Herrerra Good Girl

تقدم Carolina Herrerra وبكلّ فخر GOOD GIRL. عطر فائق الأنوثة يحتضن المرأة العصريّة، يكشف عن الازدواجيّة غير المبرّرة في داخلها، عن أنوثتها وجاذبيّتها، أناقتها الأزلية ولا مبالاتها العفويّة، رومانسيّتها اليائسة واستقلاليّتها التي لا تعرف الخوف. عطر Carolina Herrerra الجديد يعكس الأطباع المتعدّدة الأبعاد للمرأة العصريّة.

Chopard Amber Malaki

دعي أريج العنبر يحيط أجواءَكِ في عيد رأس السنة. Amber Malaki عطر يكشف عن وجه آخر لأنثى بداخلكِ كلاسيكيّة، شرقيّة، تفوح من مسامّ جلدكِ نفحات حادّة من البخور توقظ الحواسّ. شريك مثاليّ لأيّ مناسبة تودّين حضورها سواء كانت عشاءً حميماً مع أفراد العائلة أو قضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء.

ELIZABETH ARDEN ALWAYS RED FEMME

يعكس عطر ALWAYS RED FEMME الجديد شغف المرأة لأنوثة جريئة. عطر زهريّ آسر، نابض بالحياة، تفوح من مقدّمته نفحات مزيج جذّاب ومنعش من برعم الكشمش الأسود، الإجاص والليمون. بعدئذ، ينكشف عن القلب الذي يعبق برائحة زهر الدرّاق الغضّ مع لمسة من مزيج ساحر يزاوج ما بين الياسمين وزنبق الوادي. وأخيراً، تنبض القاعدة بروائح الفانيليا، الطحلب البريّ، خشب الأرز، الباتشولي، لتعبّر عن الدفء والشاعريّة التي تمتاز بهما، وتخلّف أثراً لا يُنسى.

Guerlain Neroli OutreNoir

انه عطر استثنائيّ يتحرّك وينبعث بطريقة متساوية ويترك أثره النادر هالةً مثيرة للاهتمام. يستقرّ في درجاته الطاغية الزيت العطريّ للّيمون وليمون البرغموت وفي درجاته الوسطى: عشبة النيرولي، زهر البرتقال، درجة شاي داكنة. أمّا في درجاته الخفيفة: حبّ المسك و درجات المرّ.

Maison Lancôme L’Autre Oud

نفحات زهريّة وخشبيّة مترفة، تتّسم بفنّ المزج الفرنسيّ، تُضاف إليها نفحات آسرة وجذّابة لتشكّل بصمة العطر الخاصّة وتكشف عن رائحة مثاليّة، متفردّة ونقيّة. يحتلّ محور هذا العطر الياسمين، الخزامى ونبات مسك الروم من جهة والنفحات الخشبيّة من جهة أخرى.

Prada Les Infusions

يعبّر Les Infusions de Prada عن التناقض الشاعريّ لعالم Prada من خلال هذا العبير الاستثنائيّ الذي يسحر قلب فتاة Prada.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي